تشكيلة العين ضد بني ياس اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو للاعبي الزعيم أمام السماوي في دوري أدنوك الإماراتي

admin25 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد بني ياس اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد بني ياس اليوم حيث في مؤتمر صحفي قبل مواجهة العين في الجولة 14 من دوري أدنوك للمحترفين، أدلى داركو ميلانيتش، مدرب نادي بني ياس، بتصريحات ذات طابع استعراضي وتفاؤلي حيال التحدي القادم.

أكد المدرب على أن مواجهة العين ستكون ذات طابع خاص، مشيرًا إلى أن الفريق يسعى لتكرار الأداء الرائع الذي قدمه في المباراة السابقة أمام شباب الأهلي في بطولة كأس رئيس الإمارات. وقال: “سنخوض مباراة كبيرة ذات ندية عالية، نطمح للمحافظة على الأداء الذي أبهرنا به في الجولات السابقة”.

وتحدث ميلانيتش عن التحديات التي يطرأ عليها العين، مشيرًا إلى أنه يتعين على فريقه استغلال الحالة التي قد يكون فيها الخصم، خاصة بعد مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث حقق نتائج إيجابية. وأشار إلى أهمية الحفاظ على مستوى الأداء الجيد أمام فرق القمة.

تشكيلة العين ضد بني ياس اليوم

فيما يتعلق بإضاعة الفرص أمام المرمى، أكد المدرب على ضرورة التركيز واتخاذ القرارات الصحيحة في اللحظات الحاسمة. وأكد على أهمية الهدوء والتركيز العالي للاعبين أمام المرمى.

وإليكم تشكيلة العين ضد بني ياس :

تشكيلة العين ضد بني ياس
تشكيلة العين ضد بني ياس

في المقابل إليكم تشكيلة بني ياس ضد العين :

تشكيلة بني ياس ضد العين
تشكيلة بني ياس ضد العين

وفيما يتعلق بجاهزية الفريق، أشار المدرب إلى أن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة، مع تركيز خاص على إمكانية مشاركة اللاعب حسين عباس، الذي قد يكون هناك شكوك حول مشاركته.

من جانبه، أعرب جاستون سواريز، لاعب بني ياس، عن تفاؤل الفريق وحماسهم لهذه المواجهة الصعبة، مؤكدًا على رغبتهم في تقديم أداء رائع وتحقيق نتيجة إيجابية أمام العين. وأشاد بدور الجماهير كداعم رئيسي للفريق، داعيًا إياها للحضور وتقديم الدعم في هذه المرحلة المهمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.