معلق مباراة الجزيرة والنصر اليوم .. تعرف على أصحاب المصدح للتعليق على قمة مباريات الدوري الإماراتي 24/2/2024

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الجزيرة والنصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الدوري الإماراتي عن هوية معلق مباراة الجزيرة والنصر اليوم حيث أكد ميريل رادوي، مدرب الجزيرة، أن مواجهة النصر في الجولة الـ14 من دوري أدنوك للمحترفين ستكون تحدٍ كبير، حيث أصبح الفريق الخصم مختلفًا تمامًا عن اللقاء الأول الذي انتهى بفوز الجزيرة 3-1 على ملعبه.

وأشار رادوي إلى أهمية حضور الجماهير الكثيف في استاد محمد بن زايد، مشددًا على أنه سيكون له تأثير كبير على روح الفريق وحافز اللاعبين.

وفي المؤتمر الصحفي، قال رادوي: “نتطلع لهذه المباراة بحماس وثقة كبيرة في قدرتنا على تقديم أداء متميز والتنافس من أجل الفوز بالنقاط الثلاث”.

وأضاف: “بعض اللاعبين يواجهون تحديات بدنية، ولكننا متفائلون بقدرتهم على التعافي في الوقت المناسب لدعم الفريق في هذه المواجهة. لدينا وقت كافٍ لتقييم الحالة البدنية للجميع واتخاذ القرارات اللازمة بشأن التشكيلة”.

وشدد على تحسن أداء النصر بعد تولي المدرب الفريد شرودر، مُشيرًا إلى أن الفريق أصبح أكثر تنظيمًا وصلابة في الدفاع. وعن المباراة الأخيرة للنصر أمام الوصل، أشار إلى أدائهم المميز على الرغم من الهزيمة بسبب خطأ فردي.

معلق مباراة الجزيرة والنصر اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر والجزيرة اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • حازم عبدالسلام على قناة ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • علي سعيد الكعبي على قناة دبي الرياضية 1 اتش دي.

وختم رادوي بالقول: “ستكون المباراة صعبة للغاية أمام فريق متغير تمامًا عن بداية الموسم. نحن بحاجة إلى انضباط وتركيز من جميع اللاعبين للتغلب على التحديات”.

وأكمل: “حضور الجماهير في ملعبنا يمنحنا الطاقة والثقة، ونأمل في رؤية جماهيرنا الوفية بأعداد كبيرة، فدعمهم يعني الكثير للاعبين ولنا جميعًا”.

يُذكر أن الجزيرة يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بفارق 5 نقاط عن النصر الذي يحتل المركز التاسع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.