حجز تذاكر مباراة الامارات وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الجولة 16 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الامارات وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الامارات وخورفكان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأربعاء 13 مارس 2024 على ملعب نادي الامارات على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي الإمارات قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي عجمان بهدفين نظيفين في حين خسر نادي خورفكان على ملعبه أمام نادي شباب الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويحتل نادي الإمارات المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد خمس نقاط حققها من إنتصار وتعادلين و11 هزيمة في حين يحتل نادي خورفكان المركز التاسع برصيد 17 نقطة من خمس إنتصارات وتعادلين وثمانية هزائم.

حجز تذاكر مباراة الامارات وخورفكان

حجز تذكرة مباراة الامارات وخورفكان
حجز تذكرة مباراة الامارات وخورفكان

حجز تذاكر مباراة خورفكان والامارات

حجز تذاكر مباراة الامارات وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة البطائح والامارات من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الإمارات حجز تذاكر كبار الزوار بسعر 28.34 USD والدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 8.50 USD أما جماهير نادي البطائح فيمكن حجز تذاكر CAT 2 – AWAY بسعر 8.50 USD.

تذاكر مباراة الامارات وخورفكان
تذاكر مباراة الامارات وخورفكان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.