موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي اليوم 14 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في ثمن نهائي دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin13 فبراير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث مباراة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم في آسيا حينما يستضيف نادي العين الإماراتي نظيره ناساف كارشي الأوزبكي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك مساء الأربعاء.

يسعى العين إلى تحقيق الفوز وتأكيد تفوقه على الفريق الأوزبكي للتأهل إلى ربع النهائي، بهدف جعل مهمته أسهل في لقاء الإياب المقرر يوم 21 فبراير على أرضه في ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وتعتبر هذه المباراة الثالثة بين العين وناساف في تاريخ دوري أبطال آسيا، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل (1-1) في أبريل 2016، بينما فاز العين في المواجهة الثانية بنتيجة (2-0) في مايو من نفس العام.

في نسخة ذلك الموسم، وصل العين إلى الدور النهائي ولكنه خسر أمام جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بمجموع (3-2) في مباراتي الذهاب والإياب.

تأتي هذه المواجهة بعدما حقق العين فوزاً مهماً في نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين بنتيجة (2-0) على اتحاد كلباء يوم الجمعة الماضي، وهو فوز يضيء درب الفريق قبل هذا التحدي الآسيوي.

يعيش فريق العين حالة من التفاؤل والجاهزية البدنية، وذلك بعد فترة استراحة استفاد منها اللاعبون بعد مشاركة المنتخب الإماراتي في كأس آسيا في قطر.

من جهة أخرى، يستعد نادي ناساف لأولى مبارياته في الدوري الأوزبكي في مارس المقبل، حيث لم ينطلق الموسم المحلي بعد في أوزبكستان.

تأهل العين لهذا الدور بعد أداء مميز في مرحلة المجموعات، حيث احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط عن الفيحاء السعودي الذي جاء في المركز الثاني.

يقود هجوم العين في هذه المرحلة المهاجم التوجولي لابا كودجو والمهاجم المغربي سفيان رحيمي، الذي يخوض موسمه الثالث مع الفريق، ويُعد أحد أبرز العناصر الهجومية التي يعتمد عليها الفريق.

سفيان رحيمي (27 عامًا) يظهر بأفضل مستوياته في دوري أبطال آسيا، حيث سجل 4 أهداف في دور المجموعات وصنع هدفين آخرين، مما يجعله لاعباً محورياً في استراتيجية الهجوم للعين.

يتفوق رحيمي أيضًا في قائمة اللاعبين من حيث التسديد على المرمى برصيد 11 تسديدة، كما صنع 9 فرص للتسجيل في دوري أبطال آسيا حتى الآن، مما يجعله عنصراً مؤثراً في الهجوم.

موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف كارشي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين وناساف كارشي اليوم الاربعاء 14 فبراير 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف
موعد مباراة العين القادمة ضد ناساف

القنوات الناقلة لمباراة العين وناساف كارشي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وناساف كارشي اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد الدريبي وبي ان سبورت اسيا 1 اتش دي بتعليق احمد البلوشي وابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق عامر عبدالله ودبي الرياضية اسيا اتش دي والكأس 9 اتش دي بتعليق خالد الحدي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Nova Sport Bulgaria HD
  • Sport Klub 2 Serbia
  • SuperSport 1 / HD
  • Nova Sport Bulgaria
  • Sport 1 Ukraine
  • Sport Klub 3 HD Croatia
  • Sport 3 (UKR)
  • Sport Klub 3 Serbia
  • Sport Klub 3 Slovenija

من ناحية أخرى، يتوقع أن يكون زافارمورود عبد الرحمتوف لاعباً محورياً لناساف في هذه المباراة، حيث ساهم في تأهل فريقه إلى ثمن النهائي بأداء قوي، سجل خلاله هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين في مرحلة المجموعات.

من المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومفعمًا بالتحديات، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز للمضي في البطولة وتقديم أداء يرضي جماهيره. سنترقب بفارغ الصبر تطورات هذه

المواجهة الرياضية المثيرة، والتي ستكشف لنا هوية الفريق الذي سيتأهل إلى ربع النهائي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين وناساف كارشي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.