نتيجة مباراة النصر والوصل الاماراتي اليوم .. تعرف على ملخص مجريات قمة الدوري الإماراتي للمحترفين في جولته الثالثة عشر

admin13 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة النصر والوصل الاماراتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة النصر والوصل الاماراتي اليوم حيث باحتفاله بفوزه على نظيره النصر في مباراة “ديربي بر دبي”، جسد الوصل، المتصدر اللامع في دوري أدنوك للمحترفين، موقعه البارز وتربعه على عرش الترتيب برصيد 33 نقطة.

كانت المواجهة التي جمعت الفريقين على أرض استاد زعبيل ضمن الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من الدور الأول للبطولة، شهدت تقاسم النقاط بنتيجة تعادل 1-1 في مباراتي الوحدة والشارقة، بالإضافة إلى لقاءي اتحاد كلباء وخورفكان.

نتيجة مباراة النصر والوصل الاماراتي اليوم

سجّل المدافع الكوري الجنوبي المميز، سيونج جونج “باكورة”، هدف الفوز في الدقيقة 73، محققًا بذلك أهدافه الثانية في مسيرته الرياضية مع الوصل. بهذا الانتصار، أضاف الفريق الأصفر ثلاث نقاط قيمة إلى رصيده، معززًا موقعه في صدارة جدول الترتيب. بالمقابل، استمر النصر في تراجعه برصيد 15 نقطة، واحتل المركز التاسع.

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة الحذر على الأداء، حيث غابت الفرص الحقيقية أمام المرمين. استثناءً يُذكر هو محاولة قائد الوصل، علي صالح، الذي حاول تسديد كرة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تمكن الحارس أحمد شمبيه من التصدي لها. من جانب النصر، اكتفى عادل تعرابت بتسديدة من مسافة بعيدة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 2+ 45، بعد توزيع رائع من عبدالله توري، الذي شغل مكان الإيطالي جابياديني الذي خرج بسبب الإصابة في الدقيقة 41.

وفي الدقيقة 73، استغل الوصل فرصة تحقيق الفوز بتسجيل هدفه الأول، حيث قام المدافع الكوري سيونج هيون جونج بتسديد كرة مستغلاً ركلة حرة نفذها علي صالح من الجهة اليسرى. جاء الهدف بعد التحقق من تقنية الفيديو التي أظهرت سلبية حالة التسلل. وبهذا الفوز، يعزز الوصل مكانته كفريق رائد في الدوري، بينما يظل النصر يبحث عن تحسين أدائه وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

نتيجة مباراة النصر والوصل الاماراتي
نتيجة مباراة النصر والوصل الاماراتي

ويأتي هذا الانتصار الرابع عشر للوصل في مباريات “ديربي بر دبي”، مما يعزز سجله الحافل بتسجيل التاسعة من بين 29 لقاءً أمام الغريم اللدود، النصر. يحمل الوصل الآن 13 انتصارًا وسجل تعادلًا في 7 مباريات أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.