موعد مباراة بني ياس وحتا اليوم 26 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة السماوي ضد الاعصار في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة بني ياس وحتا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة بني ياس وحتا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 21 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في لقاء مهم يجمع بين فريقي بني ياس وحتا على أرض ملعب “السماوي” في الشامخة، يتطلع بني ياس لاستعادة زخمه والارتقاء في جدول الترتيب، بينما يسعى حتا للعودة بنتيجة إيجابية تعزز آماله في البقاء في دوري الخليج العربي.

بعد تراجع بني ياس إلى المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة لتحقيق الانتصار وتعزيز الثقة في صفوف الفريق، خاصة وأنه يواجه خصما يحتل المركز الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

أكد مدرب بني ياس، السلوفيني داركو ميلانيتش، على أهمية تجنب الأخطاء الفردية والاعتماد على خبرة لاعبيه في هذه المباراة الحاسمة. وفي تصريحاته، أشار ميلانيتش إلى ضرورة اللعب بروح هادئة وتركيز عالٍ، حيث ينبغي على أصحاب الخبرة دفع الفريق نحو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث المهمة في هذه المرحلة المهمة من الموسم.

بني ياس يسعى لاستعادة توازنه واستمرارية الأداء الجيد، وعلى المدرب واللاعبين أن يتحلوا بالحذر والتركيز لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، مع الاستفادة القصوى من الخبرات الميدانية والتكتيكية لتحقيق النتيجة المرجوة ومواصلة المنافسة بقوة في دوري الخليج العربي.

موعد مباراة بني ياس وحتا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بني ياس وحتا اليوم الجمعة 26 ابريل 2024 م على الساعة 14.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بني ياس وحتا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بني ياس وحتا اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق أحمد الحامد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بني ياس وحتا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.