معلق مباراة النصر والوحدة اليوم .. تعرف على أصحاب مهمة التعليق على مواجهة الدوري السعودي على الأول بارك ( 3 معلقين )

admin4 مايو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والوحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن عن هوية معلق مباراة النصر والوحدة اليوم حيث بيان لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم يكشف عن تعيينات حكام مباريات اليوم السبت في إطار الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تم تكليف طاقم تحكيم سعودي بقيادة الحكم خالد الطريس لإدارة مباراة الطائي والخليج، حيث يتولى مساعدته محمد العبكري وعبدالرحيم الشمري، بينما يشغل محمد أبو شفارة دور حكم رابع. فيما يقوم الحكم سلطان عكيري بالعمل في غرفة الفيديو المساعد، بمساعدة إبراهيم الدخيل.

كما تم تعيين طاقم تحكيم آخر بقيادة الحكم رائد الزهراني لإدارة مباراة الشباب والرائد، حيث يعاونه حسن آل سلام وعادل شراحيلي، بينما يقوم مشعل الشهري بالدور الرابع. ويدير غرفة الفيديو المساعد الحكم محمد الغامدي، بمساعدة سعد الشبرمي.

معلق مباراة النصر والوحدة اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر اليوم ضد الوحدة فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق عيسى الحربين وعبدالله المحيسن.
  • اس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق فهد العنزي.
معلق مباراة النصر والوحدة اليوم
معلق مباراة النصر والوحدة اليوم

بالنسبة لمباراة النصر والوحدة، سيكون الحكم السعودي سلطان الحربي في القيادة، مع مساعدة سعد السبيعي وعماد عسكر، وعبدالرحمن السلطان كحكم رابع. ويتمتع الحكم فيصل البلوي بالمسؤولية في غرفة الفيديو المساعد، بمساعدة عيسى الخيبري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.