معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم .. تعرف على صاحب المصدح للتعليق على مواجهة الأول بارك ( 3 معلقين ) في الدوري السعودي

admin19 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن هوية معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم حيث يسعى النصر إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة التي مني بها أمام الهلال في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي في أبوظبي، وذلك من خلال مواجهة الفيحاء في الجولة 28 من دوري روشن السعودي يوم الجمعة. سيكون هذا اللقاء الرابع بين الفريقين خلال أقل من 6 أشهر.

النصر يدخل المباراة بعد فترة نجاح، حيث حقق 4 انتصارات متتالية في الدوري قبل أن يتعثر بخسارة غير متوقعة أمام الرائد بنتيجة 1-3 في الشهر الماضي، لكنه لا يزال في المركز الثاني برصيد 65 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي 7 جولات على نهاية الموسم.

من جانبه، استعاد الفيحاء نغمة الانتصارات بعد أن حقق فوزاً في آخر مباراة له على الأخدود، ويرتفع بذلك إلى المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

في لقاءاتهم الثلاثة هذا الموسم، تمكن النصر من الفوز على الفيحاء، حيث انتهت المباراة الأولى في الدوري بنتيجة 3-1 في 28 أكتوبر الماضي، وفاز النصر أيضًا في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال آسيا يومي 14 و21 فبراير بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر اليوم ضد الفيحاء فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • علي سعيد الكعبي وحاتم بطيشة على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.
  • عيسى الزدجالي على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي.
معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم
معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم

المدرب الصربي فوك رازوفيتش يسعى لتحقيق أول فوز له على النصر، بعد أن واجهه 7 مرات سابقًا مع الفيصلي والفيحاء الحالي، حيث خسر في 4 مباريات وتعادل في 3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.