موعد مباراة الاتفاق وام صلال اليوم 20 يناير والقنوات الناقلة لمواجهة دورة نادي الوحدة الدولية مع المعلق

admin20 يناير 2024آخر تحديث :
مباراة الاتفاق وام صلال

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الخليجية عن موعد مباراة الاتفاق وام صلال اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث تستعد فرقة الاتفاق لمواجهة نادي أم صلال القطري في مباراة ودية منتظرة على استاد آل نهيان بأبوظبي، في إطار استعدادات الفريق السعودي لموسم 2023/24 وضمن فعاليات بطولة الوحدة الدولية الودية. يأتي هذا اللقاء ضمن معسكر الإتفاق في الإمارات الذي يستمر من 14 إلى 28 يناير.

بتوجيهات المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، خاض اللاعبون آخر حصة تدريبية صباح يوم الجمعة على ملعب معسكر أبو ظبي، حيث ركزت التدريبات على التمارين الوقائية والاحماء، تلاها تركيز على الجوانب التكتيكية التي ينوي الفريق تنفيذها في المباراة المقبلة.

موعد مباراة الاتفاق وام صلال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتفاق وام صلال اليوم الخميس 20 يناير 2024 م على الساعة 13.10 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.10 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 17.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وام صلال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وام صلال اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

تشمل استعدادات الفريق الأخضر لهذا اللقاء المنتظر تحسين اللياقة البدنية وتكثيف التدريبات التكتيكية، بهدف تحقيق أداء قوي والفوز في المباراة الودية. يُشار إلى أن فارس الدهناء يسعى إلى الاستمرار في التألق وإبراز جاهزيته لمواجهات الموسم القادم في دوري روشن السعودي للمحترفين.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتفاق وام صلال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.