تشكيلة النصر امام الفيحاء اليوم .. ماني يتصدر ورونالدو يغيب : تعرف على إختيارات كاسترو لمواجهة الجولة 28 من الدوري السعودي

admin19 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة النصر امام الفيحاء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة النصر امام الفيحاء اليوم حيث يُقام مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب الأول بارك، لقاء كروي مثير يجمع بين فريق النصر وضيفه الفيحاء، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة، متأخراً بفارق 12 نقطة عن المتصدر الهلال. يسعى “فارس نجد” إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة للحفاظ على موقعه في المركز الثاني والمنافسة على المركز الأول فيما تبقى من الموسم.

أما الفيحاء، فيحتل المركز العاشر برصيد 35 نقطة، ويطمح في مواصلة انتصاراته بعد فوزه الماضي على الأخدود بثلاثة أهداف نظيفة.

تشكيلة النصر امام الفيحاء اليوم

يعاني النصر من غيابات مهمة في صفوفه بسبب الإصابات والإيقافات، حيث يغيب كريستيانو رونالدو بعد طرده في المباراة السابقة، بالإضافة إلى نواف العقيدي ومحمد مران بسبب الإيقاف، وعدد من اللاعبين الآخرين بسبب الإصابات، مما يجعل المدرب على موعد مع التحديات في تجهيز التشكيلة المثلى للمواجهة.

من المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بتشكيلة تضم أوسبينا في حراسة المرمى، وفي الدفاع: أليكس تيليس، إيميريك لابورت، عبد الإله العمري، وسلطان الغنام. في الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، وأوتافيو. وفي الهجوم: عبد الرحمن غريب، ساديو ماني، وعبد العزيز العليوة.

  • حراسة المرمى: أوسبينا
  • الدفاع: أليكس تيليس – إيميريك لابورت – عبد الإله العمري – سلطان الغنام
  • الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو
  • الهجوم: عبد الرحمن غريب – ساديو ماني – عبد العزيز العليوة

وإليكم تشكيلة النصر ضد الفيحاء :

تشكيلة النصر ضد الفيحاء
تشكيلة النصر ضد الفيحاء

في المقابل ، إليكم تشكيلة الفيحاء ضد النصر :

تشكيلة الفيحاء ضد النصر
تشكيلة الفيحاء ضد النصر

هذه المباراة تعد فرصة حاسمة للنصر لاستمرار مطاردته للهلال في الصدارة، بينما يسعى الفيحاء لإظهار أداء قوي وإحراز نتيجة إيجابية تعزز موقفه في الترتيب العام للدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.