معلق مباراة العين والهلال اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على قمة نصف نهائي دوري الأبطال – الذهاب الآسيوي المنتظر

admin16 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين والهلال اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية عن هوية معلق مباراة العين والهلال اليوم حيث في لقاء نصف نهائي دوري أبطال آسيا، يتجه الأضواء نحو استاد هزاع بن زايد حيث سيحتضن العين الإماراتي مباراة مثيرة أمام الهلال السعودي يوم الأربعاء المقبل. يتنافس الفريقان في مواجهة تاريخية، تجمع بين جانبين يحمل كل منهما تاريخاً حافلاً في عالم كرة القدم الآسيوية، ويسعى كل منهما بكل قوة للوصول إلى نهائي البطولة.

الهلال السعودي تأهل إلى هذا الدور بأداء مثالي، بعد أن تغلب على اتحاد جدة بنتيجة واضحة 4-0 في مجموع مباراتي الدور ربع النهائي. بينما صعد العين الإماراتي بعد معركة حامية مع النصر، حيث انتهت المباراة بالتعادل 4-4 وحسمها العين بركلات الترجيح 3-1.

التاريخ يشير إلى أن الهلال والعين صاحبا مواجهات حماسية في دوري أبطال آسيا، حيث تقابلا 13 مرة، وحقق الهلال الفوز في 6 من هذه المباريات، بينما اكتفى بالتعادل في مباراتين فقط، وخسر في 5 مناسبات.

ثلاثي الهلال السابق، ناصر الشمراني ومحمد الشلهوب بالإضافة إلى البرازيلي كارلوس إدواردو، يتصدرون قائمة هدافي مواجهات الهلال والعين بثلاثة أهداف لكل منهم.

وفي آخر مواجهتين بين الفريقين في دور المجموعات عام 2019، حقق الهلال الفوز في كلا المباراتين بنتائج (1-0) و (2-0).

معلق مباراة العين والهلال اليوم

وبخصوص معلق مباراة الهلال والعين اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فهد العتيبي ومحمد حسين على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عصام الشوالي على بي ان سبورت اسيا 1 اتش دي.
  • عامر عبالله على ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • احمد الطيب على الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة العين والهلال اليوم
معلق مباراة العين والهلال اليوم

يتصدر الهلال قائمة الفرق الغير منهزمة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بتحقيق 9 انتصارات متتالية وتعادل وحيد. كما يمتلك الهلال أقوى هجوم في البطولة بتسجيل 26 هدفاً، وأفضل دفاع باستقباله فقط 4 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 6 من أصل 10 مباريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.