حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد السماوي على استاد آل نهيان في الجولة 18 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 6 أبريل 2024 على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي الوحدة قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي شباب الأهلي بنتيجة 3-3 في حين فاز نادي بني ياس خارج ملعبه أمام نادي الإمارات بنتيجة هدفين لواحد.

ويحتل نادي الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 31 نقطة حققها من تسع إنتصارات وأربع تعادلات وأربع هزائم في حين يحتل نادي بني ياس المركز التاسع برصيد 19 نقطة حققها من ست إنتصارات وتعادل واحد وتسع هزائم.

حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس

حجز تذكرة مباراة الوحدة وبني ياس
حجز تذكرة مباراة الوحدة وبني ياس

حجز تذاكر مباراة بني ياس والوحدة

حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة بني ياس والوحدة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوحدة حجز تذاكر :

  • كبار الزوار بسعر 150 درهم إماراتي.
  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

ويمكن لجماهير نادي بني ياس حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس
تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.