تشكيلة الهلال ضد العين اليوم .. بونو يتصدر مقابل إستقرار على الأجانب : تعرف على إختيارات خيسوس وكريسبو لموقعة إياب نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي

admin23 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد العين اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيمين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة عن تشكيلة الهلال ضد العين اليوم حيث استقر خورخي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، على التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء.

في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي على استاد هزاع بن زايد، انتهت المباراة بفوز العين بنتيجة 4-2، وبذلك وضع الفريق الإماراتي قدماً في النهائي.

يحتاج الهلال لتحقيق انتصار على العين في اللقاء اليوم بفارق هدفين أو أكثر من أجل تعويض الخسارة في الذهاب والتأهل إلى المباراة النهائية.

تشكيلة الهلال ضد العين اليوم

أجرى جيسوس تغييراً في قائمة الأجانب في الفريق، إذ استبعد اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي وضم بدلاً منه الحارس المغربي ياسين بونو.

من المتوقع أن يبدأ الهلال المباراة بالتشكيل التالي:

– حراسة المرمى: ياسين بونو.

– الدفاع: سعود عبدالحميد – علي البليهي – حسان تمبكتي – ياسر الشهراني.

– الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – سالم الدوسري – مالكوم – ميشيل دليجادو.

– الهجوم: صالح الشهري.

وإليكم تشكيلة الهلال ضد العين :

تشكيلة الهلال ضد العين
تشكيلة الهلال ضد العين

بهذا التشكيل، يأمل جيسوس في تحقيق نتيجة إيجابية تمكن الهلال من الانتقام والتأهل إلى النهائي لمنافسات دوري أبطال آسيا.

في المقابل ، كشفت تقارير صحفية عن قائمة اللاعبين الأجانب المختارين بعناية من قبل المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب نادي العين، استعداداً لمواجهة الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، المقررة اليوم الثلاثاء.

وإليكم تشكيلة العين ضد الهلال :

خالد عيسى • إتوني • إيرك • الهاشمي • بالاسيوس • بارك • يحيى نادر • كاكو • بندر الحبابي • برمان • رحيمي.

تشكيلة العين ضد الهلال
تشكيلة العين ضد الهلال

تأتي هذه المباراة بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز العين بنتيجة 4-2، مما جعله يحقق نتيجة مميزة على أرضه ووسط جماهيره، ويسعى الآن للحفاظ على هذا الأداء في المباراة القادمة للوصول إلى النهائي.

وفقًا لصحيفة “اليوم” السعودية، فقد قرر كريسبو استدعاء كل من إريك جونسيس، وماتياس بالاسيوس، وكوامي أتون، وأليخاندرو روميرو الملقب بـ “كاكو”، ليكونوا ضمن قائمة اللاعبين الأجانب المؤهلين للمشاركة في هذه المرحلة المهمة من البطولة.

وأضافت الصحيفة أن المدرب كريسبو قرر أيضًا استدعاء اللاعب الكوري بارك يونج، الذي يحظى بامتيازات اللاعب المحلي في الفريق، بموجب القوانين التي تنص على معاملة اللاعبين الآسيويين كمحليين في مسابقات الاتحاد الآسيوي.

تجيز قواعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكل فريق اختيار خمسة لاعبين أجانب خلال كل مباراة، مع إمكانية استدعاء لاعب إضافي من دولة آسيوية للمساعدة في تحقيق الأهداف المطلوبة في المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.