معلق مباراة النصر والرائد اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على مواجهة الأسبوع الثالث والعشرين من دوري روشن

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والرائد اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي للمحترفين عن هوية معلق مباراة النصر والرائد اليوم حيث يسعى فريق النصر إلى استعادة التوازن والعودة إلى سكة الانتصارات في محاولة لتهدئة جماهيره، وذلك عندما يلتقي بفريق الرائد في افتتاح جولة 23 من دوري المحترفين السعودي على ملعب الأول بارك، مساء يوم الخميس.

يدخل النصر المباراة بعد سلسلة من الإخفاقات، حيث تعادل مع الحزم بنتيجة 4-4 وخسر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي. المشاكل تتجاوز النتائج والأسلوب الفني للمدرب كاسترو، حيث ازدادت الإصابات بين لاعبي الفريق، مما يقلل من خيارات المدرب في تشكيلته.

تعد إصابة نجم الفريق البرازيلي تاليسكا بضربة مؤلمة، حيث انتهى موسمه بسبب الإصابة، ما يعني فقدان الفريق لأحد أهم الخيارات التهديفية. يعمل المدرب كاسترو على إعادة ترتيب أوراق الفريق ورفع المعنويات بعد سلسلة النتائج السلبية.

معلق مباراة النصر والرائد اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر اليوم ضد الرائد عبر قنوات اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي فقد تم إسناد المهمة للثلاثي :

  • حماد العنزي.
  • حاتم بطيشة.
  • فهد العريشي.
معلق مباراة النصر والرائد اليوم
معلق مباراة النصر والرائد اليوم

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التشكيلة بعد إيقافه في المباراة السابقة، وسيسعى لمساعدة الفريق على الفوز وتحسين المعنويات قبل مواجهة العين. يحتل النصر المركز الثاني برصيد 53 نقطة، ولكنه يتخلف بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر.

من جهة أخرى، يعاني فريق الرائد من أوضاع فنية ومعنوية سيئة، ويحتل المركز الـ15 بفارق نقطتين عن مناطق الهبوط المباشر. يسعى الرائد إلى كسر سلسلة النتائج السلبية في آخر ثلاث مباريات، ويدرك أهمية تحقيق الانتصار لتجنب خطر الهبوط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.