تشكيلة الاتحاد ضد الفتح اليوم .. حضور حمدالله وغياب بنزيما : تعرف على إختيارات غاياردو لقائمة اللاعبين لمواجهة الجولة 24 من الدوري السعودي

admin16 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد ضد الفتح اليوم

يبحث الكثير من عشاق التكتيك من محبي الكرة السعودية عن تشكيلة الاتحاد ضد الفتح اليوم حيث مساء اليوم السبت، سيكون استاد الأمير عبدالله الفيصل بالأحساء على موعد مع لقاء كروي مثير، حيث يحلّ اتحاد جدة، بطلبه الثقيل، ضيفًا على الفريق المحلي الفتح، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يتطلع العميد، الذي يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 40 نقطة، إلى الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء، ليحافظ على موقعه في الصدارة ويعزز من آماله في المنافسة على البطولة. بينما يسعى فريق الفتح، الذي يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطة، إلى تصحيح مساره بعد تراجعه في الجولة السابقة.

تشكيلة الاتحاد ضد الفتح اليوم

من المؤكد أن غياب عدد كبير من نجوم الاتحاد بسبب الإصابة سيكون عاملًا يلعب دورًا في سير المباراة، حيث سيفتقد الفريق الخدمات القيمة للاعبين مثل الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فابينيو، إضافة إلى حامد الغامدي.

ومن المتوقع أن يعتمد الاتحاد في هذا اللقاء على التشكيلة التالية: في حراسة المرمى عبدالله المعيوف، في الدفاع لويز فيليبي، أحمد حجازي، فواز الصقور، وزكريا هوساوي. في الوسط، من المرجح أن يشهد التشكيل الحضور القوي لأحمد الغامدي، ونجولو كانتي، بالإضافة إلى فليبي جوتا. أما في الهجوم، فمن المحتمل أن يكون عبدالرزاق حمدالله ورومارينيو هما الخياران الأساسيان للفريق.

وإليكم تشكيلة الاتحاد ضد الفتح :

تشكيلة الاتحاد ضد الفتح
تشكيلة الاتحاد ضد الفتح

في المقابل ، إليكم تشكيلة الفتح ضد الاتحاد :

تشكيلة الفتح ضد الاتحاد
تشكيلة الفتح ضد الاتحاد

على الرغم من الغيابات المؤثرة، إلا أن الاتحاد يعتبر فريقًا قويًا ولديه القدرة على تحقيق النتائج الإيجابية في أي لحظة، وسيكون على الفتح أن يكون في أتم استعداد لمواجهة هذا التحدي الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.