معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم .. تعرف على هوية جميع معلقي مواجهة قمة ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي على كل القنوات

admin5 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية عن هوية معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم حيث على ضوء استعدادات الهلال لمواجهة كلاسيكو اتحاد جدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قام المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بتحديد قائمة اللاعبين الأجانب الذين سيعتمد عليهم في هذا اللقاء المهم الذي سيقام في “المملكة أرينا”، معقل الهلال.

تأتي هذه المواجهة بعد أن حقق الهلال فوزًا مثيرًا على الاتحاد بنتيجة 3-1 في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين، في لقاء أقيم مساء الجمعة الماضي. وتجدد اللقاء بين الفريقين على نفس الملعب، وستكون المباراة الإياب في جدة في الأسبوع المقبل.

معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم

وبخصوص معلق مباراة الهلال واتحاد جدة اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • علي سعيد الكعبي ومدحت شلبي على قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عصام الشوالي على قناة بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • بلال علام على قناة ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي
  • سمير اليعقوبي على قناة الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم

كشفت صحيفة “الرياضية” عن تشكيلة الأجانب في صفوف الهلال، حيث شهدت عودة الصربي ألكسندر ميتروفيتش بعد غيابه عن المواجهة السابقة بسبب تراكم البطاقات. سينضم ميتروفيتش إلى زملائه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، كاليدو كوليبالي، روبن نيفيز، ومالكوم في التشكيلة الأساسية.

وفي خطوة أخرى، استبعد جيسوس الحارس المغربي ياسين بونو، بعد تعافي الحارس السعودي محمد العويس من الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي. وسيغيب الثنائي البرازيلي رينان لودي وميشيل ديلجادو عن هذا اللقاء الحاسم، ليكونوا خارج التشكيلة المختارة لهذا اللقاء الحاسم في طريق الفريق نحو الدور نصف النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.