القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا .. تعرف على أي قناة منقولة القمة السعودية المنتظرة

admin5 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد حيث يستضيف الهلال نظيره اتحاد جدة اليوم الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في لقاء يعد الثاني توالياً بين الفريقين في هذا الدور الحاسم.

ويأتي هذا اللقاء بعد فوز “الزعيم” على الاتحاد بنتيجة 3-1 في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين الجمعة الماضية. وبهذا يتجدد اللقاء بين الفريقين للمرة الرابعة هذا الموسم، بعد مواجهتين في دوري روشن للمحترفين ومباراة واحدة في البطولة العربية.

وتشير العديد من العوامل إلى تفوق الهلال في هذا الكلاسيكو، حيث يحمل الفريق الهلالي ثقة كبيرة وأفضلية واضحة بناءً على فوزه في 3 مباريات سابقة خلال الموسم الحالي.

بدأت رحلة الهلال في الموسم الحالي بفوزه على الاتحاد 3-1 في ربع نهائي البطولة العربية، وتفوق مرة أخرى بنتيجة 4-3 في الدور الأول من دوري المحترفين. وتكرر الأمر في المواجهة الأخيرة، مما يجعل الهلال يمتلك ثقة وأفضلية لحسم النتيجة لصالحه مرة أخرى.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى ربع نهائي نسخة 2019، حيث نجح الهلال حينها في إقصاء اتحاد جدة. وبعد تعادل سلبي في لقاء الذهاب في الجوهرة المشعة، حقق الهلال فوزًا بنتيجة 3-1 في الإياب، مما يشجع “الأزرق” على تحقيق الفوز في المواجهة الآسيوية هذه.

يظهر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس تفوقًا واضحًا على اتحاد جدة في مختلف المسابقات، حيث حقق 5 انتصارات في مواجهاته مع الفريق المنافس. ويرجح أن يكون لجيسوس ورفاقه المزيد من الثقة والقوة في المواجهة القادمة.

يُعتبر الهلال أقوى فريق في الدوري السعودي وآسيا بأكملها، بفضل تواجده في كل المراكز بأسماء متميزة مثل الحارس ياسين بونو والسنغالي كاليدو كوليبالي والظهير الأيمن سعود عبد الحميد. ويتميز الفريق أيضًا بوجود اللاعبين الصربيين سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، إلى جانب البرازيلي مالكوم وسالم الدوسري وغيرهم من النجوم اللامعة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال واتحاد جدة اليوم فستكون منقولة عبر :

اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي ومدحت شلبي وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق عصام الشوالي وابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي بتعليق بلال علام والكأس 9 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
مباراة الهلال والاتحاد القنوات الناقلة
مباراة الهلال والاتحاد القنوات الناقلة
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واتحاد جدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واتحاد جدة اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا على مختلف الأقمار :

  • Sport1+ DE
  • Nova Sport Bulgaria
  • ESPN4 BR
  • Sport Klub 1 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واتحاد جدة
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واتحاد جدة

رغم أن اتحاد جدة يمتلك أسلحة قوية، إلا أنه يواجه تحديًا في مواجهة الهلال، الذي لديه لاعبين محليين وأجانب بكفاءة عالية. وقد أظهر الهلال استقرارًا على ملعب “المملكة أرينا” الجديد، حيث لم يتعرض لأي هزيمة خلال 5 مباريات خاضها على هذا الملعب.

انطلق الهلال في رحلته بالفوز على إنتر ميامي الأمريكي 4-3، ثم تغلب على النصر 2-0 في كأس موسم الرياض 2024. واستمر الهلال في تحقيق الانتصارات على الرائد والاتحاد بنتيجة 3-1 لكل منهما في الدوري السعودي، وكرر نفس النتيجة أمام سباهان أصفهان الإيراني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.