موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم 5 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد الزعيم في قمة ربع نهائي دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin4 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الاتحاد والهلال

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث ستكون “المملكة أرينا” مسرحًا لمواجهة نارية بين الهلال والاتحاد، حيث يستعد الزعيم لاستقبال غريمه في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين. يأتي هذا اللقاء بعد فوز مُقنع للهلال على “العميد” بنتيجة 3-1، والتي أثبتت جاهزية الفريق وتألقه في المنافسات الرياضية.

لا يُعد لقاء الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد أمرًا جديدًا في ساحات الرياضة السعودية، إلا أن هذه المرة تكون ذلك في إطار ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مما يضفي على اللقاء طابعًا خاصًا وإثارة فريدة.

المواجهات السعودية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ليست حديثة، إذ تعود إلى عام 2019، حينما واجه الهلال الاتحاد في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل 0-0 في ذهاب الدور. حضرت جماهير غفيرة تقدر بنحو 54,390 مشجعًا لمتابعة هذا اللقاء الكبير على أرض الملعب.

موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي ومدحت شلبي وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق عصام الشوالي وابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي بتعليق بلال علام والكأس 9 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Sport1+ DE
  • Nova Sport Bulgaria
  • ESPN4 BR
  • Sport Klub 1 Serbia

تجسدت الإثارة أيضًا في لقاء الإياب على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض، حيث تمكن الهلال من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1، مما أهله للتأهل إلى نصف نهائي البطولة. بدأ الاتحاد بالتسجيل عبر لاعبه زياد الصحفي في الشوط الأول، لكن الهلال قلب الطاولة في الشوط الثاني بفضل ثلاثية رائعة سجلها كل من أندريه كاريو، سالم الدوسري، وسيباستيان جيوفينكو.

يُشار إلى أن الهلال توج بلقب دوري أبطال آسيا في نسخته عام 2019، حينما تفوق على أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية التي أُقيمت على ستاد سايتاما. يعكس هذا الإنجاز الرياضي التاريخي للهلال وتألقه في المنافسات الآسيوية.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.