تشكيلة الهلال ضد الرياض اليوم .. بونو يعود : تعرف على إختيارات خيسوس للاعبين مواجهة الجولة 23 من الدوري السعودي

admin8 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد الرياض اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم عن تشكيلة الهلال ضد الرياض اليوم حيث قبيل المواجهة المرتقبة للهلال في مباراته أمام الرياض في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، يُظهر المدرب الأرجنتيني جورجي جيسوس استعداده وثقته في التشكيلة التي ستخوض هذا اللقاء المهم، الذي يأمل الفريق الهلالي في تحقيق الانتصار وتوسيع الفارق في صدارة الترتيب.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، ويرغب في تعزيز هذا الإنجاز بفوز يزيد الفارق عن منافسيه، خاصةً بعد هزيمة النصر أمام الرائد، التي أتت بنتيجة 1-3.

تشكيلة الهلال ضد الرياض اليوم

وفي سياق التشكيل المتوقع، يظهر غياب سالم الدوسري بسبب إصابته في الركبة، حيث يأمل المدرب في إراحته ليكون جاهزًا للمشاركة في المباراة الكلاسيكية القادمة. ومن المتوقع أن يحل سيرجي سافيتش بديلاً للدوسري، بينما يتوقع أن يشغل مالكوم مركز الجناح الأيسر.

وفي خط الدفاع، يتوقع أن يشكل سلمان الفرج ثنائي الوسط مع روبن نيفيز، بينما سينضم الصربي ألكسندر ميتروفيتش للخط الأمامي بعد غيابه في المباراة السابقة. إليكم التشكيل المتوقع للهلال:

– حراسة المرمى: ياسين بونو
– الدفاع: كاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي، سعود عبد الحميد
– الوسط: روبن نيفيز، سلمان الفرج، سيرجي سافيتش، مالكوم، ميشيل ديلجادو
– الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش

وإليكم تشكيلة الهلال ضد الرياض :

تشكيلة الهلال ضد الرياض
تشكيلة الهلال ضد الرياض

في المقابل ، إليكم تشكيلة الرياض ضد الهلال :

تشكيلة الرياض ضد الهلال
تشكيلة الرياض ضد الهلال

من الجدير بالذكر أن الحارس ياسين بونو سيعود لتأمين مرمى الفريق بعد غيابه في المباراة السابقة أمام الاتحاد في دوري أبطال آسيا. يأتي هذا في ظل وجود 5 لاعبين أجانب فقط في القائمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.