موعد مباراة الهلال والغرافة اليوم 3 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد الفهود في مباراة ودية مع المعلق

admin3 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الهلال والغرافة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال والغرافة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث عندما يتفاقم الخلاف بين المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس وقائد الهلال، سلمان الفرج، تصبح الأنظار متجهة نحو تفاصيل الجدل الذي يحيط بقرار معاقبته أو عدمها.

تزايدت حدة الخلافات بين القائد الفرج والمدرب جيسوس في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى استبعاد اللاعب من التشكيلة في مباريات الفريق. وفي ظل هذا السياق، قرر جيسوس استبعاد سلمان الفرج من المباراة الودية المرتقبة أمام الغرافة القطري.

وفي خطوة تثير التساؤلات، حُذِفَ اسم سلمان الفرج من قائمة الفريق، رغم مشاركته في جميع التدريبات، بما في ذلك الجلسة الأخيرة التي أقيمت يوم الخميس. ورغم تقارير تلمح إلى وجود تصالح بين الفرج وجيسوس، فإن استمرار غياب اللاعب عن المباريات يفتح الباب أمام الشكوك حيال مستقبله مع الفريق.

وعلى الرغم من التقارير التي أشارت إلى احتمالية حدوث تصالح، يظل البعض يتصلب في رأيهم بأن استبعاد سلمان الفرج يرتبط بالتحقيق الجاري معه بشأن “أزمة المتمردين”، والتي ضمت عددًا من نجوم المنتخب الوطني الذين استبعدوا من كأس أمم آسيا.

موعد مباراة الهلال والغرافة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال والغرافة اليوم السبت 3 فبراير 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والغرافة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والغرافة اليوم فلن تكون منقولة وذلك لكونها مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال والغرافة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

وفي تصريحات تليفزيونية، أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه لم يصدر أي قرارات رسمية بشأن هذه القضية، مما يزيد من حالة عدم اليقين حول مستقبل الفرج مع الفريق.

مع اقتراب الهلال من استئناف مشواره في الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا، بعد انتهاء بطولة كأس أمم آسيا في قطر، يبقى سلمان الفرج في صلب الجدل، وترقب الجماهير للكشف عن تفاصيل أكثر حول مستجدات القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.