معلق مباراة النصر وابها اليوم .. تعرف على هوية صاحب الميكروفون للتعليق على مواجهة المحالة على أكثر من قناة

admin2 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر وابها اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن هوية معلق مباراة النصر وابها اليوم حيث يتجه الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، نحو تحقيق إنجاز تاريخي جديد بنهاية الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 26 هدفًا في 23 مباراة شارك فيها حتى الآن في الدوري السعودي، وذلك بعد تسجيله هاتريك في مرمى الطائي في الجولة الماضية.

تسلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء على تفوق رونالدو حتى الآن على الصربي أليكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال، بفارق 4 أهداف، مما جعله يتصدر جدول هدافي الدوري.

وأشارت الصحيفة إلى اقتراب رونالدو من تأمين صدارته قبل 9 جولات من نهاية الموسم، بالنظر إلى إصابة ميتروفيتش التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب السابق لفرق مانشستر يونايتد وريال مدريد قد يحقق إنجازًا تاريخيًا في حال تصدره جدول الهدافين بنهاية الموسم، حيث سيكون أول لاعب يحقق هذا الإنجاز في 4 دوريات مختلفة حول العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، سبق له الفوز بجوائز هداف الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، والدوري الإسباني مع ريال مدريد (ثلاث مرات)، والدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

معلق مباراة النصر وابها اليوم

وبخصوص معلق مباراة ابها والنصر اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عيسى الحربين ورؤوف خليف على اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • عيسى الزدجالي على اس اس سي سبورت 5 اس دي.
معلق مباراة النصر وابها اليوم
معلق مباراة النصر وابها اليوم

بذلك، ينضم رونالدو إلى قائمة قليلة من اللاعبين الذين نجحوا في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي، والتي تضم أيضًا أسماء مثل لويس سواريز وفان نيستلروي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.