تشكيلة النصر امام ابها اليوم .. رونالدو وماني كالعادة : تعرف على إختيارات كاسترو لمواجهة الجولة 26 من الدوري السعودي

admin2 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة النصر امام ابها اليوم

يبحث الكثير من عشاق العالمي عن تشكيلة النصر امام ابها اليوم حيث بحماس شديد وطموح متجدد، يستعد نادي النصر لمواصلة مسيرته المتألقة عندما يخوض مواجهة نادي أبها، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن جولة العودة من دوري روشن آلسعودي للمحترفين، حيث يتطلع النصر إلى تحقيق المزيد من الانتصارات الحاسمة.

يتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، يليه بفارق ضئيل عن المتصدر، وهو ما يجعل هذه المواجهة أكثر أهمية وتحدياً للفريق، فيما يحتل نادي أبها المركز السابع عشر “قبل الأخير” برصيد 22 نقطة، وهو يسعى بدوره للنقاط الثلاث لتحسين وضعيته في سلم الترتيب.

تشكيلة النصر امام ابها اليوم

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو على تشكيلة قوية ومتوازنة، حيث يُتوقع أن يستمر الحارس البارع دافيد أوسبينا في حراسة المرمى، بينما يشكل الثنائي إيميريك لابورت وأليكس تيليس إضافة قوية في الدفاع، بجانب محمد آل فتيل ونواف بوشل.

في خط الوسط، من المرجح أن يكون الثنائي أوتافيو وعبدالمجيد الصليهم عناصر القوة والإبداع، بجانب اللاعبين سامي النجعي وعبدالرحمن غريب، فيما يتوقع أن يكون كريستيانو رونالدو وساديو ماني على رأس خط الهجوم لتكون لديهما الأدوات اللازمة لمهاجمة شباك الفريق المنافس وتحقيق الأهداف المنشودة.

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
  • الدفاع: ايميريك لابورت، أليكس تيليس، محمد آل فتيل، نواف بوشل.
  • الوسط: أوتافيو، عبدالمجيد الصليهم، سامي النجعي، عبدالرحمن غريب
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

وإليكم تشكيلة النصر ضد ابها :

تشكيلة النصر ضد ابها
تشكيلة النصر ضد ابها

في المقابل ، إليكم تشكيلة ابها ضد النصر :

تشكيلة ابها ضد النصر
تشكيلة ابها ضد النصر

بهذا الشكل، يبدو أن فريق النصر جاهزًا بكامل تركيزه وجهوزيته لمواجهة تحدي جديد، والسعي نحو الانتصار والاستمرار في المنافسة على اللقب في هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.