القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم ضد الفيحاء .. مجانا وبدون تشفير : تابع مواجهة النمور ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي مع الترددات

admin29 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم ضد الفيحاء

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم ضد الفيحاء حيث بمناسبة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، ينطلق مواجهة مثيرة ومنتظرة تجمع بين نادي اتحاد جدة ونظيره الفيحاء، وذلك على أرض ملعب الجوهرة المشعة، حيث يتطلع كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث وتحسين موقعه في جدول الترتيب العام.

يدخل فريق اتحاد جدة هذه المواجهة وهو يحتل المركز الرابع في سباق البطولة برصيد 43 نقطة، مؤكداً بذلك على تألقه وقوته خلال الموسم الحالي. بينما يأتي نادي الفيحاء في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، حيث يسعى جاهداً للعودة بنتيجة إيجابية وتحسين وضعه في جدول الترتيب.

وتتسم مواجهات الاتحاد والفيحاء بالحماس والتنافس الشديد، حيث يمتلك العميد سجلاً جيداً أمام فريق الفيحاء، حيث نجح في الفوز في 9 مناسبات في المواجهات السابقة بين الفريقين، مقابل خسارة 5 مرات وتعادل واحد. كما تمكن “العميد” من تسجيل 31 هدفاً واستقبال 16 آخرين، مما يعكس التفوق النسبي له في هذه النزالات.

ومن بين نجوم الفريق الاتحادي الذين ساهموا بشكل كبير في تألق الفريق أمام الفيحاء، يبرز اللاعب البرازيلي رومارينيو، الذي يعتبر الهداف التاريخي لمواجهات الطرفين بواقع 7 أهداف، ويشكل تهديداً دائماً على مرمى الفريق البرتقالي.

وبالنظر إلى الأداء السابق للفريقين، فإن الاتحاد يستفيد من الأفضلية بعد فوزه في المواجهة السابقة التي جمعته بالفيحاء بنتيجة 3-0 في أكتوبر الماضي. ومن جانبه، يتطلع الفيحاء لاستعادة الأداء الذي قاده للفوز على “النمور” في مباراة سابقة بتاريخ أغسطس 2021، عندما نجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم ضد الفيحاء

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق عبدالله الغامدي ورؤوف خليف.
  • اس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق عائد العصيمي.
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

بهذه الأجواء المثيرة والمتوقعة، يتطلع عشاق كرة القدم إلى مواجهة نارية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مشواره بثبات في صدارة البطولة، أو لتحسين موقعه في الترتيب والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات القارية في الموسم القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.