معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على مواجهة دوري روشن – الجولة 25 على الجوهرة

admin29 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم حيث بمواجهة الفيحاء في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، يواصل فريق الاتحاد تحضيراته بقوة تحت إشراف المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي أكد على جاهزية اللاعبين الأجانب للمباراة المنتظرة.

في الوقت الذي تبدو فيه قائمة اللاعبين الأجانب جاهزة للمشاركة، يبقى البرازيلي فابينيو هو اللاعب الوحيد الذي لا يزال يتلقى العلاج والتأهيل للتعافي من إصابته في الفخذ.

من اللافت للنظر أيضًا حالة الدولي المصري أحمد حجازي الذي ظهر في حالة جيدة خلال تدريبات الأربعاء، بعد مشاركته في فترة الانتقالات الدولية مع منتخب بلاده.

تركزت جلسة التدريب الأخيرة بإشراف جاياردو على تعزيز اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى العمل على الجوانب الفنية والتكتيكية التي من شأنها أن تمهد الطريق نحو الفوز في المواجهة المقبلة.

معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاتحاد اليوم ضد الفيحاء فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عبدالله الغامدي ورؤوف خليف على اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • عائد العصيمي على اس اس سي سبورت 5 اس دي.
معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم
معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

يحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، مما يجعل المباراة بينهما تحمل أهمية كبيرة في سعي كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث وتحسين موقفه في الجدول التنافسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.