حجز تذاكر مباراة الاتحاد والحزم .. احجز مكانك لمتابعة النمور ضد فريق الصمود ( الجولة 28 ) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مع الأسعار كاملة

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الاتحاد والحزم

يبحث الكثير من عشاق النمور في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والحزم حيث أعلنت إدارة نادي الحزم عن طرح تذاكر مباراته المقبلة في دوري روشن، حيث سيواجه الفريق الاتحاد في مباراة منتظرة اليوم السبت عند الساعة 09:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن.

يستضيف الحزم نظيره الاتحاد على أرضه ويأمل في تحقيق الانتصار لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي. ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومثيرًا للاهتمام بنظر إلى أداء الفريقين في الفترة الأخيرة.

يعتبر اللقاء فرصة هامة لجماهير الحزم والاتحاد لمؤازرة فرقهم ومساندتهم خلال هذه المواجهة المهمة. وبهذه المناسبة، يسر إدارة الحزم أن تقدم للجماهير شرحًا حول كيفية شراء تذاكر المباراة بكل يسر وسهولة.

حجز تذكرة مباراة الاتحاد والحزم
حجز تذكرة مباراة الاتحاد والحزم

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والحزم

وبخصوص رابط حجز تذاكر مباراة اتحاد جدة والتعاون فيمكن الحجز عبر :

  • الموقع الرسمي إيفنتو : من هنا.
  • قرينتا هب : من هنا.

وتتراح أسعار التذاكر بين 20 ريال سعودي و200 ريال سعودي وإليكم أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والحزم كاملة :

الفئة السعر
خلف المرمى الشمالي 20 ريال سعودي
الواجهة الشمالية 40 ريال سعودي
درجة أولى شمالي 50 ريال سعودي
منصة VIP 200 ريال سعودي

ندعو جميع عشاق كرة القدم إلى الحضور ودعم الفريقين في هذه المباراة المهمة، ونتطلع لاستقبالكم في الملعب للمشاركة في هذه التجربة الرياضية المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.