حجز تذاكر مباراة العين وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة قمة الزعيم ضد النسور على استاد صقر بن محمد القاسمي في الجولة 22 من دوري أدنوك الإماراتي

admin2 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة العين وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة العين وخورفكان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الإثنين 6 مايو 2024 على ملعب استاد صقر بن محمد القاسمي على الساعة السادسة وخمس دقائق مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءا.

وكان نادي العين قد خسر على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي شباب الأهلي بهدفين لواحد في حين تعادل نادي خورفكان خارج ملعبه أمام نادي عجمان بهدفين لمثلهما.

ويحتل نادي العين المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 36 نقطة حققها من 11 إنتصارا وثلاث تعادلات وخمس هزائم في حين يحتل نادي خورفكان المركز 11 برصيد 21 نقطة من ست إنتصارات وثلاث تعادلات و11 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة العين وخورفكان

حجز تذاكر عضوية عيناوي

حجز تذكرة مباراة العين وخورفكان
حجز تذكرة مباراة العين وخورفكان

حجز تذاكر مباراة خورفكان والعين

حجز تذاكر مباراة العين وخورفكان

ويمكن حجز تذاكر مباراة خورفكان والعين من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الفريقين حجز تذاكر الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي على حد السواء.

بطاقة عضوية عيناوي ( البطاقات الموسمية )

تذاكر مباراة العين وخورفكان
تذاكر مباراة العين وخورفكان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.