معلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم .. تعرف على هوية أصحاب التعليق على مواجهة الجولة 21 من دوري روشن السعودي

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم حيث مباراة مثيرة ومنتظرة تجمع اليوم، مساء الاثنين، بين فريق الاتفاق وضيفه الهلال، على أرض ملعب “عبدالله الدبل”، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتربع الهلال بسطوة على عرش الترتيب برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 28 نقطة، مما يعزز من حماسة هذا اللقاء وأهميته في تشكيل الصراع في قمة الجدول.

يتوقع أن يكون للاتفاق دور حاسم في هذه المباراة، حيث يسعى الفريق الدماوي بكل إصرار وعزيمة لكسر سلسلة الهلال، التي لا تعرف الهزيمة أمامه منذ ما يقارب الست سنوات في مختلف المسابقات.

معلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم

وبخصوص معلق مباراة الهلال ضد الاتفاق اليوم فقد تم إسناد المهمة عبر اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي لكل من :

  • علي سعيد الكعبي.
  • محمد حسين.
  • أحمد النفيسة.
معلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم
معلق مباراة الهلال والاتفاق اليوم

في هذا السياق، يعود آخر انتصار للاتفاق على الهلال إلى تاريخ 9 مارس 2018، في إطار الجولة الرابعة والعشرون من دوري المحترفين، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

ومنذ ذلك الحين، عانى الاتفاق من صعوبة في التفوق على الهلال، حيث لم يسجل أي فوز في 13 مواجهة، واكتفى بتحقيق تعادل واحد فقط. وفي إحدى تلك المواجهات، نجح الهلال في إقصاء الاتفاق من دوري المحترفين وكأس الملك.

ويأتي هذا اللقاء بعد انتهاء مواجهة الدور الأول التي جمعت الطرفين في الجولة الرابعة، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 2-0 على ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.