تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم .. تعرف على إختيارات خيسوس وجيرارد للاعبي مواجهة الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية عن تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم حيث مساء اليوم الإثنين، يتوجه الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين إلى ملعب عبد الله الدبل لمواجهة الاتفاق في إطار الجولة 21 من الدوري.

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، ويدخل هذا اللقاء وهو يسعى لتعزيز مكانته في الصدارة، بينما يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 28 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في الجدول.

تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال المباراة بتشكيل يضم حارس المرمى ياسين بونو، وفي الدفاع سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، وياسر الشهراني. في وسط الميدان، يظهر روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، مالكوم، وديلجادو. أما في الهجوم، فمن المرجح أن يشارك ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري.

وإليكم تشكيلة الهلال ضد الإتفاق :

تشكيلة الإتفاق ضد الهلال
تشكيلة الإتفاق ضد الهلال

على الجانب الآخر، يأمل الاتفاق في تقديم أداء قوي، ومن المتوقع أن يبدأ بتشكيل يشمل حارس المرمى باولو فيكتور، وفي الدفاع عبد الله مادو، جاك هيندري، حمدان الشمراني، ومحمد يوسف. في وسط الميدان، قد يكون فوفانا، فينالدوم، ألفارو ميدران، وديماراي جراي. أما في الخط الهجومي، فمن المرجح أن يكون كارل توكو إيكامبي وموسى ديمبلي في البداية.

في المقابل ، إليكم تشكيلة الإتفاق ضد الهلال :

تشكيلة الإتفاق ضد الهلال
تشكيلة الإتفاق ضد الهلال

ستكون المواجهة فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق النقاط الثلاث وتحقيق أهدافه في المنافسة على اللقب خصوصا بالنسبة لنادي الهلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.