حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق .. احجز مكانك لمتابعة قمة إياب الجولة 21 على ملعب عبدالله الدبل من الدوري السعودي مع الأسعار كاملة

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق حيث تنظر جماهير الكرة السعودية بشغف إلى المواجهة المرتقبة بين فريق الهلال ونادي الاتفاق، والتي من المقرر أن تقام يوم الإثنين على أرض ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، ضمن فعاليات الجولة 21 من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024.

يسعى الهلال إلى مواصلة مسيرته المثالية في الدوري، حيث يحمل على عاتقه مهمة الاقتراب خطوة أخرى نحو استعادة اللقب، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الفريق الوصيف، النصر.

حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

وبخصوص حجز تذاكر مباراة الهلال ضد الاتفاق فيمكن حجزها عبر الموقع الرسمي لنادي الإتفاق من هنا وتتراح الأسعار بين مبلغ 20 ريال سعودي و350 ريال سعودي.

تذاكر مباراة الهلال والاتفاق
تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

وإليكم أسعار تذاكر مباراة الهلال والإتفاق كاملة :

الموقع سعر التذكرة
الفئة الموحدة 20 ريالًا سعوديًا
فئة الفضية 300 ريال سعودي
الفئة الذهبية 350 ريالًا سعودي

في المقابل، يطمح فريق الاتفاق في مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق الفوز في الجولة السابقة لينهي سلسلة من 8 جولات متتالية بدون فوز. يحتل الاتفاق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

يدخل الهلال هذه المباراة بروح معنوية عالية، خاصة بعد تأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا. تحقق الهلال هذا التأهل بعد فوزه البارز على فريق سباهان أصفهان بنتيجة 3-1 في إياب دور الستة عشر، ليحجز مكانه في الدور المقبل بمجموع المباراتين (6-2).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.