موعد مباراة القادسية القادمة ضد النصر اليوم 3 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق – الجولة الخامسة مجموعة البطولة

admin2 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والنصر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية القادمة ضد النصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث يطمح نادي القادسية بشدة إلى استعادة مكانته في سباق المنافسة، وينظر بتفاؤل نحو فرصة تقليص الفارق مع النصر إلى أربع نقاط. ذلك يعتمد جزئياً على نتيجة مباراة العربي والكويت؛ حيث يطمح القادسية في تعادل تلك المباراة أو فوز العربي، مما يسهم في تقليص الفارق بينه وبين النصر.

مع غياب النجم الليبي محمد الصولة بسبب الإصابة، التي تم تشخيصها بتمزق في الرباط الخارجي للركبة، تتبدد بعض آمال الفريق، ولكن بقية اللاعبين يظهرون جاهزين وفي حالة جيدة للمنافسة.

في الوقت نفسه، يسعى نادي النصر بكل قوة لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الفترة الأخيرة، حيث خاض 12 مباراة دون فوز سوى في مباراتين وتعرض لعشر هزائم. تغيب عن صفوف الفريق الجزائري أيمن لقجع بسبب قرار الإيقاف، وهو غياب يعتبر تحدياً إضافياً للفريق في محاولته للتغلب على سلسلة النتائج السلبية واستعادة الثقة والنتائج الإيجابية.

موعد مباراة القادسية القادمة ضد النصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية والنصر اليوم الجمعة 3 مايو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.