موعد مباراة السالمية القادمة ضد الفحيحيل اليوم 7 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق – الأسبوع الثامن عشر

admin6 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة السالمية والفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة السالمية القادمة ضد الفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث أعلن مدير فريق الفحيحيل، السيد نجم العنزي، عن استعدادات مكثفة تجريها الفريق استعدادًا للمواجهة الحاسمة أمام السالمية، والتي من المتوقع أن تلعب دورًا كبيرًا في تحديد مصير الفريق في سباق البقاء ضمن الستة الأوائل في دوري الممتاز أو التصارع من أجل البقاء في المراكز السفلية.

وفي الوقت الحالي، يتألق الفحيحيل في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، حيث يفصله عن كاظمة فقط بفارق الأهداف. يسعى العنزي وفريقه للمحافظة على هذا الترتيب في مواجهة السالمية، الذي يسعى بدوره لتحقيق نفس الهدف في مباراته أمام العربي.

وكشف العنزي أن الفريق يدخل المباراة بتشكيلة كاملة، خالية من أي غيابات أو إيقافات، باستثناء إمكانية مشاركة أحمد الرياحي، الذي يخضع لموافقة الجهاز الطبي بعد عودته إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.

وشدد على أن المباراة أمام السالمية لن تكون سهلة، خاصة مع استمتاع الفريق الخصم براحة نفسية بعد تأمينه البقاء في الصدارة. وأكد أن الفريق سيبذل جهدًا كبيرًا لتحقيق أفضل النتائج في هذه المواجهة الحاسمة.

وأشار إلى أن الفحيحيل يعد من بين الأندية الأكثر تألقًا في الدور الثاني من الدوري، مع استعادته لمستوياته المميزة تحت قيادة المدرب فراس الخطيب.

يجدر بالذكر أن نادي الفحيحيل ينتظر قرار الاتحاد الكويتي بشأن موعد مباراته مع السالمية، مع الحرص على مبدأ تكافؤ الفرص، وذلك في نفس توقيت مباراة العربي وكاظمة.

موعد مباراة السالمية القادمة ضد الفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السالمية والفحيحيل اليوم الخميس 7 مارس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السالمية والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السالمية والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السالمية والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.