موعد مباراة الكويت والعربي اليوم 3 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي مع المعلق – الجولة السابعة عشر

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والعربي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت والعربي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث في الدوري الكويتي الممتاز تعد منعطفًا حاسمًا في السباق نحو اللقب. ستُلعب هذه المواجهة على أرضية استاد جابر الدولي في ختام الجولة الـ17 “قبل الأخيرة” من الدور الثاني. يتنافس الفريقان في مجموعة تضم الستة الأوائل في ترتيب الدوري الممتاز.

يحتل العربي المركز الأول برصيد 39 نقطة، ويتبعه الكويت، حامل اللقب، بفارق نقطتين. بينما يجد القادسية نفسه في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

تكونت قصة الكويت في الموسم الحالي من لحظات مريرة، حيث تلقوا أكبر هزيمة لهم أمام العربي في الدور الأول بنتيجة 3-0، مما أدى إلى إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة بوريس بونياك، وتعيين نبيل معلول بدلاً منه.

تُعتبر المباراة القادمة فرصة للكويت للاستفاضة بثأرها، ورغم تجنب معلول تسميتها كذلك، إلا أنه أكد على أن كل مباراة لها طابعها الخاص وهو يسعى لتحقيق الانتصار.

وفي تصريحاته، أكد معلول على أهمية التركيز على كل جانب من جوانب المباراة، بدءًا من التحضيرات وصولاً إلى الأداء الفعلي في الملعب، مشددًا على أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.

موعد مباراة الكويت والعربي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والعربي اليوم الاحد 3 مارس 2024 م على الساعة 16.35 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.35 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق علي سعيد الكعبي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

من جهته، يسعى العربي إلى تحقيق الانتصار لتوسيع الفارق في الصدارة إلى 5 نقاط، وهو ما يمثل زخمًا هائلاً نحو التتويج باللقب. يُطمح الفريق الأخضر في مواصلة سلسلة الانتصارات، بفضل تألقه في 12 مباراة، مقابل تعادل في 3 وهزيمة واحدة أمام النصر.

للكويت، تمثل هذه المباراة فرصة لتعويض النقاط التي فقدوها في المباراة السابقة، بينما يسعى العربي إلى إثبات جدارته وتعويض خروجه من بطولتي كأس الأمير والسوبر. تتجسد الأهمية الكبرى لهم في إبعاد حامل اللقب عن المنافسة بصورة قوية.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والعربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.