موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم 18 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تسدل الستارة مساء اليوم على فعاليات الجولة السادسة عشرة من دوري زين الممتاز بمباراتين مثيرتين، حيث يستعرض الكويت قوته برصيد 36 نقطة أمام الفحيحيل الذي يحمل في جعبته 18 نقطة، وذلك على أرضية ستاد الصداقة والسلام.

يدخل الكويت هذه المواجهة وهو في ذروة روحه العالية، بعد تحقيقه لفوز قوي في الجولة الماضية على القادسية، مما سمح له بالابتعاد في المركز الأول الذي لم يتخل عنه في الجولات السابقة، حيث شاركها مع العربي في صدارة الترتيب.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والفحيحيل اليوم الاحد 18 فبراير 2024 م على الساعة 13.50 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.50 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 17.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

يتألق الفريق الأبيض في مجال الهجوم، حيث نجح في تسجيل 41 هدفًا حتى الآن، ويعزى هذا الإنجاز إلى تواجد لاعبين متميزين يتمتعون بالكفاءة في المهمات الهجومية. وقد أبدع محمد دحام بشكل لافت، حيث سجل هدفًا رائعًا في اللقاء السابق أمام القادسية.

من جهة أخرى، يدخل الفحيحيل المواجهة بعد فوزه المهم على النصر بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية. يطمح الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم تضمن له البقاء في المراكز المتقدمة وحجز مكان في المجموعة السداسية القادمة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.