القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت اليوم .. بشكل مجاني : أين يمكن متابعة مواجهة الأدعم ضد الأزرق والتردد في تصفيات كأس العالم

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت اليوم حيث بمنتهى الحماس والترقب، يقف المنتخب الكويتي في مواجهة حاسمة أمام منافسه القطري، وذلك في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يسعى بكل قوة وعزيمة لإيقاف سلسلة انتصارات العنابي.

المنتخب الكويتي يتسلح بعاملين أساسيين يمكن أن يحدثا الفارق في هذه المواجهة، وهما الأرض والجمهور الوفي الذي يدعم الفريق بقوة. يتصدر الفريق القطري المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل المنتخب الكويتي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، مما يجعل هذه المباراة لها أهمية كبيرة لتقليص الفارق والحفاظ على آمال التأهل.

بعد الهزيمة في المباراة السابقة أمام الهند، يعتبر المنتخب الكويتي أن الفوز في هذه المباراة له أهمية كبيرة لتحفيز اللاعبين وتحسين الأداء العام للفريق. تقديم أداء مميز في الشوط الأول من المباراة السابقة يعزز الثقة في إمكانية تكرار ذلك، لكن يتعين عليهم التركيز وتجنب الأخطاء التي حدثت في الشوط الثاني.

بالإضافة إلى ذلك، توجد بعض التصريحات التي أعطت بعض الأمل للمنتخب الكويتي، حيث ألمح مدرب المنتخب القطري إلى إمكانية الدفع بعناصر جديدة في المباراة، مما يعطي فرصة للفريق الكويتي للاستفادة من أي ضعف في تكتيكات الفريق الخصم.

من جانبه، يسعى مدرب المنتخب الكويتي إلى تقليل الضغط على اللاعبين وتركيزهم على أداء المباراة بشكل أفضل، مؤكدا أن الاستعداد لهذه المباراة يتم بشكل جيد ومن دون مفاجآت.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت وقطر اليوم فستكون منقولة عبر قنوات :

  • الكأس 1 اتش دي بتعليق خالد الحدي.
القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت اليوم
القنوات الناقلة لمباراة قطر والكويت اليوم
  • الكويت الرياضية اتش دي بتعليق إبراهيم الهشال.
القنوات الناقلة لمباراة الكويت وقطر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت وقطر اليوم
  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح

باعتبار أن الجماهير الكويتية ستملأ استاد علي صباح السالم، يتوقع الفريق الكويتي أن يكون لها دور كبير في تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم، مما يمكن أن يساعد في تحقيق النتيجة الإيجابية المرغوبة في هذه المباراة الحاسمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.