اي ساعة مباراة الاردن وقطر بتوقيت الاردن .. تعرف على توقيت مباراة النشامى ضد العنابي في نهائي كاس اسيا

admin9 فبراير 2024آخر تحديث :
اي ساعة مباراة الاردن وقطر بتوقيت الاردن

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما والكرة الأردنية خصوصا عن إجابة سؤال اي ساعة مباراة الاردن وقطر بتوقيت الاردن حيث في لحظة نهائية مليئة بالترقب والتحدي، سيتنافس منتخب قطر ومنتخب الأردن في المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم. ستقام المواجهة المثيرة على أرض ملعب لوسيل في السادسة مساءً بتوقيت عمان والدوحة والسعودية، ومن المتوقع حضور جماهيري يفوق الـ80 ألف متفرج.

يتقدم منتخب قطر بطموح المحافظة على اللقب للمرة الثانية على التوالي، ويستند إلى عاملي الأرض والجمهور لدعمه في هذه المرحلة الحاسمة. بينما يسعى منتخب الأردن لتحقيق فوز تاريخي والتتويج بلقبه الأول في تاريخه القاري.

المنتخبان قد أعدّوا أنفسهم جيدًا لهذه المواجهة الكبيرة، حيث بدت الصفوف كاملة والحالة المعنوية لدى اللاعبين مرتفعة. وتعتبر هذه المواجهة تاريخية، حيث يلتقي المنتخبان لأول مرة في تاريخ بطولة كأس آسيا في نهائي مثير.

تتساوى القوى بين الفريقين، حيث حقق كل منهما انتصارات مهمة على طول مشواره في البطولة، ويمتلكون لاعبين على مستوى عال. يعد منتخب الأردن صاحب أقوى خطط هجومية، حيث سجل “12” هدفاً واستقبل “5” أهداف، بينما يتألق منتخب قطر بدفاع قوي، إذ لم يستقبل سوى “4” أهداف.

وصعد الأردن إلى المباراة النهائية بعدما تأهل كأفضل ثالث في المجموعة الخامسة، وظهر بأداء قويًا في مراحل البطولة. من جهته، يستعد منتخب قطر لهذه المواجهة بعد أداء متميز أدى به إلى التفوق في مجموعته وتخطي المنافسين في مباريات الأدوار الإقصائية.

ستكون المهمة مكشوفة أمام المدربين، حيث سيكون على عاتقهم قيادة منتخبيهم لتحقيق الفوز والظفر بلقب البطولة. وفي هذا السياق، أكد مدرب الأردن، الحسين عموتا، أهمية التركيز الذهني والانتباه للتفاصيل الصغيرة التي قد تحسم مصير المباراة التاريخية.

من المتوقع أن يظل تشكيل الفريق الأردني ثابتًا، حيث يتوقع أن يستمر حارس المرمى بيزيد أبو ليلى في دوره، ويقود خط الدفاع الثلاثي يزن العرب، عبدالله نصيب، وسالم العجالين. وسيكون نور الروابدة وموسى التعمري وعلي علوان في الخط الهجومي، بينما يترأس يزن النعيمات هجوم الفريق.

اي ساعة مباراة الاردن وقطر بتوقيت الاردن

وبخصوص توقيت مباراة الاردن وقطر فسيكون السبت 10 فبراير 2024 على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السادسة بتوقيت الأردن وقطر والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت والعراق و واليمن.
  • الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة الخامسة بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الثالثة بتوقيت موريتانيا.
اي ساعة مباراة الاردن وقطر بتوقيت الاردن
اي ساعة مباراة الاردن وقطر بتوقيت الاردن

من جهته، أشاد المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب منتخب قطر، بقوة منتخب الأردن وصعوبة المباراة. يسعى لوبيز ولاعبوه إلى تحقيق إنجاز كبير بحصد اللقب، وأكد أن مهمة قطر في البطولة لم تكتمل بعد.

يعتمد منتخب قطر على تنوع وتجانس لاعبيه، حيث يتوقع أن يؤدي حارس المرمى المتألق مشعل برشم دورًا هامًا. ويشكل لوكاس مينديز وعلي وبيدور العمود الفقري للدفاع، في حين يتولى يوسف عبد الرزاق وجابر وأحمد فتحي ومحمد عد والأمين تكوين هجوم خطير للمنتخب.

في ختام هذه الرحلة الرياضية المثيرة، ستبقى المباراة النهائية فرصة لكل فريق لتحقيق التألق والتتويج باللقب القاري الغالي. وسيظل لمحبي كرة القدم على مستوى العالم تذكر هذا اللقاء الرياضي الكبير الذي سيظهر في ذاكرتهم كلحظة لا تُنسى في تاريخ كرة القدم الآسيوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.