معلق مباراة الاردن واستراليا اليوم .. تعرف على هوية أصحاب التعليق على مواجهة النشامى في كأس آسيا تحت 23 على استاد عبدالله بن خليفة

admin15 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاردن واستراليا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن هوية معلق مباراة الاردن واستراليا اليوم حيث يتجه منتخب الأردن لمواجهة قوية عندما يتنافس يوم الاثنين مع منتخب أستراليا، على استاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

يؤكد المدير الفني للمنتخب الأردني الأولمبي، عبدالله أبو زمع، أن لاعبيه يستلهمون من إنجاز المنتخب الوطني الأول، الذي تأهل إلى نهائي كأس آسيا 2023 بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، حيث وصلوا للنهائي لأول مرة في تاريخ البلاد.

من جهته، يعرف توني فيدمار مدرب أستراليا أهمية هذه البطولة للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس، مشيرًا إلى أن منتخب بلاده يعد من المرشحين للتأهل، لكنه يعترف بأنهم سيواجهون منافسة شرسة، خاصة أن منتخبات الأردن وقطر وإندونيسيا قد أعدت بشكل جيد وخاضت معسكرات طويلة.

معلق مباراة الاردن واستراليا اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاردن اليوم ضد استراليا فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عائد العصيمي على اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق .
  • عامر الخوذيري على بي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق
  • منتصر الازهري على الكأس 9 اتش دي بتعليق.
  • حازم عبدالسلام على أبوظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • الرابعة الرياضية اتش دي.
  • تطبيق المنصة.

يخوض منتخب الأردن الأولمبي مبارياته في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه منتخبات أستراليا وقطر وإندونيسيا، وهي مجموعة تشهد منافسة قوية ومنتظرة خلال هذه البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.