معلق مباراة العراق والاردن اليوم .. تعرف على أصحاب المصدح للتعليق على الصدام العربي المثير في ثمن نهائي كأس آسيا

admin29 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العراق والاردن اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية معلق مباراة العراق والاردن اليوم حيث في قمة عربية مثيرة، يستعد المنتخب العراقي لمواجهة نظيره الأردني في دور الستة عشر لكأس أمم آسيا لكرة القدم، والتي ستُقام في العاصمة القطرية الدوحة.

حقق المنتخب العراقي إنجازاً ملفتًا بتصدّره المجموعة الرابعة في دور المجموعات برصيد تسع نقاط، حيث سجّل انتصارات مهمة على إندونيسيا (3-1)، واليابان (2-1)، وفيتنام (3-2). يتطلع “أسود الرافدين” لتحقيق مشوار تاريخي في البطولة والتنافس على اللقب.

من جانبه، نجح المنتخب الأردني في التأهل إلى دور الستة عشر بعد أداء قوي، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط، بفوز كبير على ماليزيا (4-0)، وتعادل مثير مع كوريا الجنوبية (2-2)، وخسارة أمام البحرين بهدف نظيف.

يسعى منتخب الأردن، الملقب بـ”النشامى”، إلى تخطي العقبة العراقية والتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في البطولة بنظامها الحالي الذي يشارك فيه 24 منتخبًا.

من ناحية أخرى، يحمل منتخب العراق آمالًا كبيرة لتحقيق إنجاز جديد، وربما المنافسة على اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه. يذكر أنه خرج في النسختين الأخيرتين من البطولة من دور الستة عشر.

معلق مباراة العراق والاردن اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاردن والعراق اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • حماد العنزي ورؤوف خليف على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عامر الخوذيري على بي ان سبورت اسيا 1 اتش دي.
  • حازم عبدالسلام على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.
  • دبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • خالد الحدي على الكأس 1 اكسترا اتش دي.
  • سمير اليعقوبي على الكأس 2 اكسترا اتش دي.
  • حسام الوائلي على الرابعة 1 اتش دي.
  • نور الدين ايت علي على الرابعة 2 اتش دي.
معلق مباراة العراق والاردن اليوم
معلق مباراة العراق والاردن اليوم
معلق مباراة العراق والاردن
معلق مباراة العراق والاردن
مباراة العراق والاردن المعلق
مباراة العراق والاردن المعلق

المواجهة تعد اللقاء رقم 47 بين العراق والأردن، حيث سبق للعراق الفوز في 25 مباراة، بينما حقق الأردن 10 انتصارات، وانتهت 12 مباراة بالتعادل. يربط هذا اللقاء بين الفريقين تاريخًا طويلًا من المنافسة.

تبقى شكوك حول مشاركة فهد طالب حارس المرمى العراقي بسبب إصابته خلال التدريبات، وفي حال غيابه، سيتنافس جلال حسن وأحمد باسل على حراسة المرمى. كما فقد المنتخب العراقي جهود دانيلو بسبب الإصابة، ولم يسمح الاتحاد الآسيوي بتعويضه بلاعب آخر.

من الجهة الأردنية، يشارك المدافع سعد ناطق ولاعب الوسط أمير العماري في المران الاستشفائي، مع تحسن حالتهما بعد الإصابة التي لحقت بهما في مباراة اليابان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.