موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم 26 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة اسود الرافدين ضد المحاربون الحمر في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلق

admin26 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة العراق وفيتنام

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم حيث في مؤتمر صحفي قبل مواجهة منتخبنا الأولمبي العراقي مع فيتنام، أعرب المدير الفني راضي شنيشل عن ثقته في قدرة الفريق على تقديم أداء مميز وتحقيق التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً. وأكد شنيشل أن المنافسة ستكون صعبة نظراً لجودة الفرق المتنافسة ولكنه أبدى احتراماً كبيراً لفريق فيتنام.

وأشار شنيشل إلى تطور المنتخبات في شرق آسيا وخاصة المنتخب الفيتنامي الذي يتمتع بالسرعة والانضباط، مشيراً إلى أن لاعبي العراق جاهزون للظهور بمستوى فني مميز وبثقة عالية في قدراتهم. كما أكد على أن هدفهم الأسمى هو التأهل لأولمبياد باريس وأنهم يسعون لتحقيق ذلك بكل قوة.

من جانبه، أعرب اللاعب منتظر محمد عن رضاه عن أداء المنتخب حتى الآن، مشيراً إلى أن الفريق عاد بقوة بعد الخسارة الأولى أمام تايلاند. وثمن دعم الاتحاد العراقي لكرة القدم وجهود المدرب والجهاز الفني في تحقيق الانتصارات على طاجيكستان والسعودية.

وأكد منتظر على أهمية استمرار المشوار بنجاح لتحقيق الهدف المنشود، مشيراً إلى الإعداد المتميز الذي تلقاه الفريق من خلال المعسكرات والمباريات الودية. وأعرب عن فخره بتمثيل العراق في أولمبياد باريس وثقته في قدرة الفريق على تحقيق هذا الحلم.

وختم منتظر تصريحاته بالشكر لرئيس الاتحاد عدنان درجال على دعمه وجهوده في جعل مشاركة المنتخب في نهائيات آسيا ناجحة، مؤكداً على روح الفريق المتحدة والتفاؤل بالتأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة وتحقيق الطموح الأولمبي.

موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم الجمعة 26 ابريل 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم فستكون قناة اس اس سي سبورت 3 اكسترا اتش دي بتعليق عبدالله الشهري وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق أحمد البلوشي والكأس 9 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي وأبوظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق بلال علام والرابعة الرياضية اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.