موعد مباراة الوحدات القادمة ضد مغير السرحان اليوم 6 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة ثمن نهائي كأس الأردن مع المعلق

admin5 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدات ومغير السرحان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الوحدات القادمة ضد مغير السرحان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن دور 16 من منافسات كأس الأردن لكرة القدم حيث يستعد فريق الوحدات لمواجهة مغير السرحان في لقاء مرتقب يحمل بصمات الحماس والتحدي، على أرضية استاد الأمير محمد، عند الساعة 8:45 مساءً، في إطار دور الـ16 من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.

كان من المقرر أن تُقام هذه المباراة في وقت سابق، لكنها تأجلت بسبب انشغال الأندية في المشاركة بالبطولات القارية، فضلاً عن تزامنها مع استحقاقات المنتخبين الوطنيين الأول والأولمبيين.

يسعى فريق مغير السرحان إلى تقديم أداء يليق بمكانته، حيث يتطلع إلى تحدي الوحدات على أرضه وفي وجوهه جمهوره. ومع ذلك، يدرك في الوقت نفسه أن الوحدات قادمون إلى هذا اللقاء بكل قوة، مُصممين على استعادة زخمهم بعدما تلاشت آمالهم في الفوز بلقب دوري المحترفين للموسم الحالي.

بالفعل، حقق الوحدات انتصارات مهمة في الجولتين الأخيرتين على شباب الأردن والسلط، ما يعزز من ثقتهم وعزمهم على تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

من جهته، يتمتع فريق مغير السرحان بسجل مشرف في مواجهة الأندية الكبيرة، ويسعى للاستفادة إلى أقصى حد من هذا اللقاء لتجهيز نفسه ولاعبيه لمواجهة الفيصلي في الجولة الـ19 من بطولة الدوري، التي تعد منافسة حاسمة في مسار المنافسة المحلية.

موعد مباراة الوحدات القادمة ضد مغير السرحان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم الاثنين 6 مايو 2024 م على الساعة 17.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.