اي ساعه مباراة الاردن والعراق اليوم .. تعرف على توقيت مواجهة النشامى ضد اسود الرافدين في قمة دور 16 الأمم الآسيوية

admin29 يناير 2024آخر تحديث :
اي ساعه مباراة الاردن والعراق اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن إجابة سؤال اي ساعه مباراة الاردن والعراق حيث أكد حسين عموتة، المدرب المغربي للمنتخب الأردني لكرة القدم، صعوبة المواجهة المرتقبة مع المنتخب العراقي في دور الستة عشر من كأس آسيا 2023، وأكد على التحضيرات الجادة لتحقيق الفوز والتأهل لربع النهائي.

أثنى عموتة خلال المؤتمر الصحفي على جاهزية المنتخب الأردني لمواجهة العراق، مشيرًا إلى أن الأداء القوي الذي قدمه اللاعبون في دور المجموعات يجعلهم مستعدين للتحدي القادم. وأشار إلى أن الفريق أظهر تحسنًا كبيرًا في الجوانب الدفاعية وتمكن من التعامل مع الضغوط بشكل جيد.

وحول غياب عدد من اللاعبين الأساسيين في مباراة البحرين الأخيرة، أوضح عموتة أن هذا القرار جاء لمنح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء، مؤكدًا أن الملف قد تم إغلاقه بالكامل، وأن الفريق يركز الآن على المهمة المهمة أمام العراق.

وأكد المدرب الأردني على عدم خوف الفريق من أي منافس، وأكد التطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة. كما أشار إلى أن اللاعبين جاهزون للدفاع عن حظوظهم والتأكيد على قوتهم الهجومية أمام منتخب العراق.

اي ساعه مباراة الاردن والعراق اليوم

وبخصوص موعد مباراة الاردن والعراق اليوم الإثنين 29 يناير فسيكون على الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الأردن والعراق والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت واليمن.
  • الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة منتصف النهار والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت موريتانيا.
اي ساعه مباراة الاردن والعراق اليوم
اي ساعه مباراة الاردن والعراق اليوم

من جهته، أكد نزار الرشدان، لاعب وسط المنتخب الأردني، أن المواجهة أمام العراق لن تكون سهلة، ودعا الفريق إلى التركيز الدفاعي والهجومي لتحقيق الفوز والتأهل. شدد على استعداد اللاعبين والثقة في قدرتهم على تحقيق الهدف المنشود.

وفيما يتعلق بالدعم الجماهيري، أكد الرشدان أن الفريق سيحظى بدعم كبير من الجالية الأردنية في قطر، مؤكدًا أن اللاعبين ملتزمون بتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، وأكد أهمية التركيز على المهمة القادمة والسعي لتحقيق نجاحات أكبر في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.