نتيجة مباراة قطر والاردن اليوم .. تعرف على ملخص مجريات مواجهة العنابي ضد النشامى تحضيرا للأمم الآسيوية

admin6 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة قطر والاردن اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما والكرة العربية خصوصا عن نتيجة مباراة قطر والاردن اليوم حيث في مواجهة مثيرة بين المنتخبين الأردني والقطري، تمكن المنتخب الأردني من تحقيق فوز مهم بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023، التي ستُقام في الدوحة خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير.

افتتح يزن النعيمات أهداف المباراة للأردن في الدقيقة 50، قبل أن يضيف علي علوان الهدف الثاني في الدقيقة 57 من ركلة جزاء. رد منتخب قطر بهدف أكرم عفيف في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

نتيجة مباراة قطر والاردن اليوم

نتيجة مباراة قطر والاردن
نتيجة مباراة قطر والاردن
نتيجة مباراة الاردن وقطر
نتيجة مباراة الاردن وقطر

شهدت المباراة تنافسًا قويًا من الجانبين، حيث استخدم كلا المدربين تشكيلات قوية. المدرب حسين عموتة أعتمد على الحارس يزيد أبو ليلى ولاعبين مميزين في خط الدفاع مثل عبد الله نصيب ويزن العرب، وشهد وسط الملعب تألق نور الروابدة وإحسان حداد. في الهجوم، برزت قدرات موسى التعمري ويزن النعيمات وعلي علوان.

نتيجة مباراة قطر ضد الاردن
نتيجة مباراة قطر ضد الاردن

مع نهاية المباراة، يأمل المنتخب الأردني في استمرار تحقيق النتائج الإيجابية وتعزيز الأداء الجماعي قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023، فيما يستعد منتخب قطر للتعويض وتحسين أوضاعه قبل البطولة القارية الكبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.