القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليابان .. تعرف اين منقولة مواجهة النشامى ضد الكمبيوتر إستعدادا لكأس آسيا

admin8 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليابان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليابان حيث انهى المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته البدنية والفنية، مستعداً لمواجهة نظيره الياباني في مباراة ودية، والتي ستقام يوم الثلاثاء 9 يناير الساعة 2:30 عصرًا بتوقيت الدوحة على ملعب الإرسال، ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023.

أجرى المنتخب تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب العقلة بقيادة المدرب الحسين عموتا، حيث ركزت التدريبات على تطبيق بعض الجمل التكتيكية المخطط لها في مواجهة اليابان. انضم المدرب عبدالله أبو زمع إلى الجهاز الفني للنشامى.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن واليابان

وبخصوص القنوات التي تنقل مباراة الاردن ضد اليابان فللإشارة ، تقام مباراة النشامى واليابان خلف الأبواب المغلقة وفقًا لتعليمات البطولة التي تمنع بث أي مباراة ودية تلفزيونيًا بعد 6 يناير، مع إغلاق المدرجات أمام الجماهير وبالتالي لن تكون منقولة فضائيا عبر قناة الأردن الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن ضد اليابان
القنوات الناقلة لمباراة الاردن ضد اليابان

تضم قائمة المنتخب للبطولة 26 لاعبًا، ويأمل المنتخب الوطني في تحقيق أداء قوي وتحقيق الطموحات في هذه البطولة القارية.

يُذكر أن النشامى سيشاركون في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا. تنطلق النهائيات في 12 يناير، ويخوض النشامى أولى مبارياتهم يوم 15 يناير أمام ماليزيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.