القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد السالمية .. تابع مواجهة الدوري الكويتي مجموعة التتويج مجانا وبدون تشفير رقميا وفضائيا مع التردد

admin30 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد السالمية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد السالمية حيث يسعى الفريق العربي بكل إصرار إلى الحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري الستة، التي استعادها بعد فوزه المبهر على فريق النصر في الجولة السابقة بنتيجة 3-1، وهو فوز جعله يستفيد من تعادل فرق الكويت والفحيحيل في الجولة الأولى.

ومع اقتراب مواجهة السالمية، يسعى الفريق العربي إلى تأكيد تفوقه على الفريق المنافس، حيث تمكن من الفوز عليه في المواجهات السابقة في الدوري بنتيجتين 3-2 و2-0 على التوالي. ورغم هذا، يطمح فريق السالمية إلى أن يكون له دوراً فاعلاً في هذه البطولة، وأن يترك بصمته في مواجهة القمة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد السالمية

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السالمية والعربي اليوم فستكون منقولة بتعليق هاني الشهري عبر :

  • فضائيا : العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة العربي والسالمية اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العربي والسالمية اليوم

وتكمن أهمية هذه المواجهة أيضاً في لقاء المدرب الكرواتي القدير انتي ميشا مع فريقه السابق، العربي، وجماهيره للمرة الأولى في هذا الموسم، مما يضفي بُعداً إضافياً على اللقاء ويزيد من حماس الجماهير وتوتر المنافسة على أرض الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.