موعد مباراة العين القادمة ضد خورفكان اليوم 6 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد النسور في الجولة 22 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin5 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة العين وخورفكان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد خورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 22 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يُعتبر لقاء العين وخورفكان المقبل، الذي كان من المفترض أن يُقام على أرض خورفكان، حدثًا يتجاوز حدود المجردة الميدانية، إذ تم نقله إلى “دار الزين” بهدف دعم فريق العين في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يستعد الفريق البنفسجي لمواجهة فريق يوكوهاما الياباني في مباراة الذهاب المرتقبة في 11 مايو على أرض ملعب الأخير.

كلا الفريقين يسعيان للتعويض بعد خسارتهما في الجولة السابقة، إذ انهزم العين أمام شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في حين خسر خورفكان أمام عجمان بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

يطمح العين، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة، في الفوز للحفاظ على مكانته في صدارة جدول الترتيب على الأقل، في حين يسعى خورفكان، الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة، للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر وتعزيز فرص بقائه في المنافسة.

موعد مباراة العين القادمة ضد خورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين وخورفكان اليوم الاثنين 6 مايو 2024 م على الساعة 14.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي وتطبيق مرايا 2 بتعليق محمد البدواوي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.