موعد مباراة العراق واليابان اليوم 29 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة لعبة اسود الرافدين ضد الساموراي في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة مع المعلق

admin29 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة العراق واليابان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العراق واليابان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم حيث بفخر وحماس يستعد استاد جاسم بن حمد في قطر لاستضافة مواجهة حاسمة بين منتخبي العراق واليابان، وذلك في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لعام 2024.

تعتبر هذه المواجهة ذات أهمية بالغة بالنسبة للفريقين، حيث سيكون الفائز مؤهلاً مباشرة للمشاركة في الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف، بالإضافة إلى فرصة الفوز باللقب القاري من خلال الوصول إلى المباراة النهائية. بينما سيخوض الفريق الخاسر مباراة المركز الثالث، حيث ستمنحها الفوز بالتأهل أيضًا للمشاركة في الألعاب الأولمبية.

على صعيد الأداء، تمكن المنتخب العراقي الأولمبي من تصدر مجموعته في المرحلة الأولى من البطولة، وتأهل بثقة إلى دور الثمانية. وفي دور ربع النهائي، نجح في تحقيق فوز مهم على منتخب فيتنام بهدف نظيف، مما يعكس قوة واستعداد الفريق للتألق في المراحل الأخيرة من البطولة.

أما المنتخب الياباني، فقد تمكن من التأهل من المركز الثاني في مجموعته بعد مسيرة مثيرة، واجتاز عقبة قوية في دور ربع النهائي أمام منتخب قطر، حيث حقق الفوز في الوقت الإضافي بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق.

وبهذا التألق والإثارة المتجددة، ينتظر الجماهير على أحر من الجمر هذه المواجهة المنتظرة بين العراق واليابان، والتي من المتوقع أن تكون عرضاً لكرة القدم الآسيوية في أحسن حلة، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس وتحقيق حلم الفوز باللقب القاري.

موعد مباراة العراق واليابان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العراق واليابان اليوم الاثنين 29 ابريل 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان اليوم فستكون قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق عبدالعزيز الزيد وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق أحمد البلوشي والكأس 9 اتش دي وأبوظبي الرياضية اسيا اتش دي والرابعة الرياضية اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
  • Sport Klub HD Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العراق واليابان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.