نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم .. ملخص مجريات اللدغة القاتلة لأسود الرافدين في كأس الأمم الآسيوية

admin24 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العراقية عن نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم حيث منتخب العراق يحقق فوزًا مثيرًا وقاتلًا على نظيره الفيتنامي بنتيجة 3-2 في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس آسيا المقامة في قطر. اللقاء الذي أقيم في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد شهد تألقًا وتنافسًا مثيرًا من الفريقين.

شهدت التشكيلة العراقية تغييرات من قبل المدرب خيسوس كاساس، حيث أجريا 10 تغييرات لإعطاء الفرصة للبدلاء. تألق الفريق العراقي في اللقاء، ورغم أن فيتنام قد حاولت التقدم، إلا أن العراق استطاع السيطرة على الأحداث وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في المجموعة.

نتيجة مباراة العراق وفيتنام اليوم

افتتح بوي هوانج التسجيل لصالح فيتنام في الدقيقة 42، لكن ريبين سولاقا رد بروح قوية وأحرز هدف التعادل للعراق في الدقيقة 47. أضاف أيمن حسين الهدف الثاني للعراق في الدقيقة 73، لكن البديل هاي عادل لصالح فيتنام في الدقيقة 90+1.

وفي لحظات مثيرة، نجح أيمن حسين في تسجيل هدف الفوز للعراق من ركلة جزاء في الدقيقة 90+12. بهذا الانتصار، رفع المنتخب العراقي رصيده إلى 9 نقاط متصدرًا المجموعة، بينما ودع منتخب فيتنام البطولة بدون أي نقطة.

سجل ريبين سولاقا هدف التعادل برأسية رائعة، بينما أحرز أيمن حسين هدفين، وأهدر ركلة جزاء في الدقيقة 83. تألق حارس المرمى أحمد باسل بتصدياته المهمة، فيما شهدت المباراة أحداثًا مثيرة، من طرد لاعب فيتنام في الشوط الأول وحتى تسجيل الأهداف القاتلة في الوقت البدل الضائع.

نتيجة مباراة العراق وفيتنام
نتيجة مباراة العراق وفيتنام

بهذا الأداء المميز، يتطلع منتخب العراق إلى المضي قدمًا في رحلته في البطولة، بينما تودع فيتنام المنافسة بعد مشوار غير محظوظ في الدور الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.