تشكيلة العراق اليوم ضد فيتنام .. تعرف على إختيارات كاساس وتغييرات بالجملة في قائمة اللاعبين ضمن أمم آسيا

admin24 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة العراق اليوم ضد فيتنام

يبحث الكثير من عشاق الكرة العراقية عن تشكيلة العراق اليوم ضد فيتنام حيث في إطار تحضيراته للمواجهة المصيرية مع منتخب فيتنام، كشف الجهاز الفني للمنتخب العراقي عن التشكيلة الأساسية المختارة لهذه المواجهة المهمة، والتي ستقام اليوم الأربعاء على أرض ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في كأس آسيا المقامة حالياً في دولة قطر.

تأتي هذه التغييرات في سياق استراتيجية الفريق العراقي بعد تأكيد تأهله إلى دور الـ16 في البطولة، حيث يتصدر أسود الرافدين جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقين على اليابان وإندونيسيا بفارق النقاط، بينما يحتل فيتنام المركز الرابع دون أي نقاط حتى الآن.

تشكيلة العراق اليوم ضد فيتنام

وفي خطوة ذكية، قام المدرب الإسباني خيسوس كاساس بإجراء تغييرات جوهرية في تشكيل الفريق مقارنة بلقاء اليابان السابق، حيث قام بتنفيذ عشر تغييرات ليبقى فقط المدافع الخبير ريبين سولاقا ضمن التشكيلة الأساسية. وبهذا يكون التشكيل على النحو التالي:

– حراسة المرمى: أحمد باسل.
– الدفاع: ألان محيي الدين، زيد تحسين، ريبين سولاقا، ميرخاس دوسكي.
– الوسط: أسامة رشيد، أحمد علي، زيدان إقبال، بشار رسن، منتظر ماجد.
– الهجوم: علي الحمادي.

وبخصوص تشكيلة العراق ضد فيتنام فهي كالتالي :

تشكيلة العراق ضد فيتنام
تشكيلة العراق ضد فيتنام

وإليكم في المقابل تشكيلة فيتنام ضد العراق :

تشكيلة فيتنام ضد العراق
تشكيلة فيتنام ضد العراق

يعكس هذا التشكيل الجديد رغبة الفريق في الحفاظ على أدائه المميز ومواصلة تحقيق النجاحات في مشواره بالبطولة القارية الكبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.