موعد مباراة الشرطة والزوراء اليوم 11 فبراير .. شوكت مواجهة القيثارة والنوارس في قمة الدوري العراقي مع القنوات الناقلة والمعلق

admin11 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الشرطة والزوراء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العراقية عن موعد مباراة الشرطة والزوراء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 13 من منافسات الدوري العراقي الدرجة الاولى لكرة القدم حيث ستشهد ملاعب الشعب الدولي اليوم الأحد إثارة مثيرة عندما يستضيف الديربي العاصمة بغداد في الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم العراق للمحترفين الكروي، لتكون مسرحًا لصراع مثير يجمع بين فريقي الشرطة والزوراء، في تمام الساعة السابعة مساءً.

يدخل الشرطة، الذي يُلقب بـ”القيثارة الخضراء”، مواجهة الديربي وهو يسعى لتحقيق انتصاره السابع على التوالي، بعد سلسلة من الانتصارات الرائعة التي وصلت إلى الرقم 6 في الجولة السابقة. وقد تفوق الفريق في تلك الجولات على أندية أمانة بغداد وزاخو والحدود والنجف ونفط الوسط ونفط البصرة. إنها سلسلة ناجحة تعكس الأداء الرائع للفريق في الموسم الحالي.

ومع ذلك، يواجه الشرطة تحديًا كبيرًا في مواجهة الزوراء، فالنوارس يطمحون في تحقيق النقاط الثلاث واستغلال هذه المباراة كفرصة للعودة بقوة إلى المنافسة على اللقب. يتمتع الزوراء بمركز مشرف في جدول الترتيب، حيث يحتلون المركز الثالث برصيد 23 نقطة، ويرغبون في تقليص الفارق إلى الحد الأدنى مع الفرق الأعلى في الترتيب.

موعد مباراة الشرطة والزوراء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشرطة والزوراء اليوم الاحد 11 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والزوراء اليوم فستكون العراقية الرياضية اتش دي.

  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

استفاد الشرطة من فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه، حيث تعاقد مع اللاعبين الكاميرونيين سالمون بانجا والغيني عثمان كومباسا، بالإضافة إلى اللاعب المحلي زيدان عبد الجبار. من جهتهم، قوي الزوراء تشكيلتهم بوصول المهاجم علاء عباس ومحمد رضا وعباس قاسم ومنتظر عبد الأمير وخضر علي.

سيكون الديربي هذا اختبارًا حقيقيًا للطموحات والإمكانيات لكلا الفريقين، وستكون المنافسة شرسة ومحمومة على أرض الملعب. من المتوقع أن يقدم الفريقان عرضًا مثيرًا لعشاق كرة القدم، حيث يتطلع كل منهما إلى تحقيق النصر وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشرطة والزوراء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.