موعد مباراة العهد والكهرباء اليوم 13 فبراير .. تعرف على التوقيت والقنوات الناقلة لمواجهة كأس الاتحاد الاسيوي مع المعلق

admin12 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة العهد والكهرباء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العهد والكهرباء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي غرب اسيا من منافسات كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث يستعد فريق العهد بكل إتقان وتركيز لمواجهة فريق الكهرباء العراقي في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا. يتوجب على الفريق اللبناني الانتهاء من كافة التحضيرات الفنية واللوجستية والتنظيمية قبل المباراة المرتقبة.

من المقرر أن يتم إجراء الاجتماع الفني بحضور وإشراف مراقب المباراة، حيث سيتم خلاله تنسيق جميع الجوانب التكتيكية والتنظيمية للتأكد من جاهزية الفريق. كما سيتم عقد المؤتمر الصحفي الذي يجمع بين مدربي الفريقين لمناقشة التحضيرات والتوقعات قبل اللقاء المهم.

موعد مباراة العهد والكهرباء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العهد والكهرباء اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت لبنان ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العهد والكهرباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العهد والكهرباء اليوم فستكون اس اس سي سبورت 2 اكسترا اتش دي بتعليق فهد الدريبي وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق عامر الخوذيري وابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي بتعليق محمد الشامسي ودبي الرياضية اسيا اتش دي والكأس 9 اتش دي بتعليق عبدالرحمن عبدالله والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Nova Sport Bulgaria
  • Sport Klub 3 Serbia

يتوجب على الفريقين إجراء حصة تدريبية أخيرة على الملعب الذي سيحتضن المواجهة الحاسمة، والذي يعد مجمع السلطان قابوس الرياضي مضيافًا لهذا الحدث الكبير.

خلال هذه الحصة التدريبية، يتوقع أن يضع مدرب العهد، رأفت محمد، اللمسات الأخيرة على التشكيلة الرسمية التي ستخوض المواجهة، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الأداء المثالي للمنافسة بجدية وتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من التأهل للمرحلة النهائية للبطولة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العهد والكهرباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.