معلق مباراة النهضة والعهد اليوم .. من صاحب المصدح للتعليق على مواجهة كأس الإتحاد الآسيوي على الأراضي العراقية على كل القنوات

admin16 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النهضة والعهد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية معلق مباراة النهضة والعهد اليوم حيث قال حمد العزاني، المدير الفني لنادي النهضة العماني، إن المواجهة أمام العهد اللبناني في نهائي منطقة الغرب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لن تكون سهلة للفريقين، مشيراً إلى جاهزية لاعبيه واكتمال صفوفهم.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة في مدينة كربلاء العراقية، أثنى العزاني على ملعب المدينة ووصفه بأنه من أحدث الملاعب في المنطقة، إلا أنه أكد عدم إمكانية خوض الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة بناءً على توجيهات من الاجتماع الفني السابق.

وأعرب العزاني عن سعادته بالتواجد في العراق وبخاصة في محافظة كربلاء، مشيداً بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي حظي بها فريقه من قبل المسؤولين.

ويسعى النهضة للحفاظ على لقب كأس الاتحاد الآسيوي في سلطنة عُمان بعد فوز السيب بالنسخة الماضية من البطولة.

من جانبه، أكد أحمد الكعبي، لاعب النهضة، أن زملاءه جاهزون تماماً للمباراة، وقال إنهم مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة على استاد كربلاء الدولي.

وفي توقعاته لنتيجة نهائي منطقة الغرب، أشار الكعبي إلى أن القرار سيكون في مباراة الإياب في مسقط، مُشيراً إلى استبعاد فارق كبير في الأهداف.

معلق مباراة النهضة والعهد اليوم

معلق مباراة النهضة اليوم ضد العهد فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • احمد النفيسة على اس اس سي سبورت 3 اكسترا اتش دي.
  • مضر اليوسف على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • احمد الحوسني على ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي.
  • الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.

يُشار إلى أن جميع لاعبي الفريق شاركوا في التدريبات، بما في ذلك إبراهيم المخيني وعبدالله المعمري وعمر الغابشي لحراسة المرمى، وناصر الشملي وأحمد المطروشي وجونيور نجيدي وغانم الحبشي ومهند العلوي وأحمد الكعبي وعبدالعزيز الشموسي وعبدالعزيز الغيلاني لخط الظهر، وحارب السعدي وعلي الهنائي ومحمد الهنائي وصلاح اليحيائي وبلال بن ساحة والمنذر العلوي وأنترس جي ومحمد خصيب وعلي الرشيدي لخط الوسط، وعمر المالكي والتر بواليا وعصام الصبحي وحمود السعدي لخط الهجوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.